recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج افتر افكت 2020 مع التفعيل Adobe After Effects

الصفحة الرئيسية

برنامج افتر افكت هو أحد برامج عملاقة برامج التعديل على الفيديوهات والصور والصوتيات شركة ادوبي وهي التي تنتج العديد من البرامج الضخمه مثل برنامج الفوتوشوب وادوبي بريمير والعديد من البرامج الأخرى ولكن اليوم سوف نتحدث عن احد اعظم البرامج في مجال صناعة الفيديوهات والخدع البصرية وهو برنامج 2020 Adobe After Effects وهذا البرنامج يستخدم من قبل المحترفين واكبر استوديوهات صناعة الافلام حول العالم.

تحميل افتر افكت 2020 مع التفعيل


يكفي ان أخبرك بأن افتر افكت تم صناعة افلام عالمية تم إنتاجها بملايين الدولارات فقط تم العمل عليها عن طريق الافتر افكت وهو أحد أقوى برامج شركة ادوبي حيث أنه أذا تمكنت من برنامج After Effects فأنت ضنمت لنفسك مكانه رائعه في أحتراف مجال تصميم الخدع البصرية وأيضا في عالم التعديل على الفيديوهات وأنشاء تصاميم رائعه فأستخدامات برنامج افتر افكت كثيرة جدا تستطيع فعل أي شيئ إبداعي وأحترافي جدا من خلاله حيث يمكنك كسب الاف الدولارات عن طريقه اذا استخدمته في العمل على الانترنت ,برنامج adobe ae هو يعتبر فوتوشوب الفيديوهات ويمكنك أيضا الحصول على برنامج الفوتوشوب 2020 مجانا والتعرف على كافة مميزاته , لكن اليوم سوف نتعرف سويا على كافة مميزات وخصائص وتحميل برنامج افتر افكت 2020.


تحميل برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC 2020 كامل مفعل (نظرة عامة)

برنامج افتر افكت After Effects هو برنامج تصميم وتعديل على الفيديو وانتاج الخدع البصرية  من تطوير عملاقة تطوير وصناعة برمجيات المتخصصة في التعديل على الصوت والصور والفيديو أدوبي Adobe حيث أن لها العديد من البرامج القوية جدا في كافة مجالات التعديل وعلى سبيل الذكر لا الحصر برنامج الفوتوشوب adobe Photoshop هو يعتبر عملاق التعديل على الصور ولكن عندما نذكر شركة أدوبي نذكر أحد أشهر البرنامج لها افتر افكت (After Effects).

يدخل برنامج افتر افكت في العديد والعديد من المجالات بإختصار برنامج Adobe After Effects يدخل في أي شيئ عبارة عن فيديو سواء كنت تريد أن تقوم بتصميم فيديو أو خدع بصرية أحترافية جدا أو عمل تعديل أحترافي للفيديوهات , يمكنك ذلك بسهوله جدا من خلال افتر افكت, تود عمل مونتاج أحترافي جدا للفيديو لك ذلك فعن طريق برنامج After Effects 2020 يمكنك عمل مونتاج أحترافي جدا بأختصار أنت تمتلك أحد اقوى البرامج في مجال الفيديوهات على الأطلاق مما جعل برنامج Adobe After Effects CC 2020 هو أحد أكثر البرامج المهمه في الوقت الحالي.

برنامج ادوبي افتر افكت لا نستطيع أن نقدر عدد المجالات التي يدخل بها فهو برنامج ضخم جدا وأذا كنت تود الأستفاده من كافة مميزات البرنامج فاليوم سوف تحصل على كافة الممزيات الجديده , حيث سنوفر لك تنزيل افتر افكت 2020 كامل مفعل أخر اصدار مجانا.

تحميل افتر افكت 2020


ما هي مميزات برنامج افتر افكت 2020 Adobe After Effects؟

يتميز برنامج ادوبي افتر افكت بالعديد من المميزات الرائعه منها:

1- تعدد الإستخدامات:
افتر افكت يعد برنامج متعدد الإستخدامات بشكل كبير جدا حيث يستخدم في التصميم والتعديل على الفيديوهات وأنتاج مؤثرات وخدع بصرية وتأثيرات سينيمائية أحترافية.

2- أدوات فنية متكاملة:
هنا تبرز قوة افتر افكت فهو لديه مجموعة بارعة وفعالة مبن الأدوات الفنية التي توفر إمكانيات لا حصر لها للتعامل مع الفيديوهات والرسومات ثلاثية الأبعاد ويدعم التعامل مع الانحرافات اللونية التي تعزز الصور الرقمية دون بذل أي مجهود.

4- سهولة الاستخدام:
يحتوي after effect على العديد من عناصر التحكم التلقائية واختصارات لوحة المفاتيح للمساعدة في توفير الوقت عند تنفيذ الأوامر المتكررة.

5- دمج الفيديوهات:
يمكنك دمج مجموعة متنوعة من الفيديوهات المختلفة لتكوين فيديو جديد، وإضافة تغييرات مختلفة على الفيديو أو حتى دمج مقطعي فيديو مع بعضهما، كإضافة تأثيرات سينيمائية أو بعض مشاهد الانفجار وغيرها.

6- برنامج واسع الانتشار:
يحتوي افتر افكت على واحدة من أكبر المكتبات التي يمكن الوصول إليها من خلال البرنامج . علاوة على ذلك ، فإن البرنامج واسع الانتشار في جميع أنحاء العالم وملفاته متوافقة مع جميع الإصدارات.

7- برنامج متكامل مع برامج ادوبي
يمكنك أنشاء فيديو وتعديله على برنامج ادوبي بريمير واستدعائه مباشرة لبرنامج افتر افكت بكل سهوله لأضافة اللمسات الإبداعية عليه حيث يمكنك إستردات المشروعات من Photoshop وIllustrator وCharacter Animator وAdobe XD وAnimate.

ليست هذه كل مميزات برنامج after effect فلا يمكن حصر مميزات افتر افكت في موضوع واحد فقط.

مميزات افتر افكت إصدار 2020 (احدث اصدار ) Adobe After Effects

  • مزامنة الخطوط تلقائيًا
مع الانتقال من جهاز إلى آخر أو من مشروع إلى آخر، تتم مزامنة أية خطوط مفقودة تلقائيًا من Adobe Fonts، في حالة توفرها.

  • تحسينات الأداء
تم توفير المزيد من مؤثرات تسريع GPU ومن بينها Roughen Edges (حواف خشنة) وChange Color (تغيير اللون). كلاهما يدعم لون 16 و32 بت لكل قناة. حيث سيوفرعمل أسرع في مشروعات الفريق عند استخدام أصول متعددة
بين أعضاء الفريق.

  • تحديد موقع الكائنات بسهولة ويوفر مجموعة معقدة من الأدوات
تحميل برنامج افتر افكت اخر اصدار 2020 Adobe After Effects مع التفعيل


  • تحسين الرسومات والعمل باستخدام الأوتار والألوان الصلبة والكاميرا والأضواء

متطلبات تشغيل ادوبي افتر افكت 2020

تحميل برنامج افتر افكت اخر اصدار 2020 Adobe After Effects مع التفعيل


تحميل برنامج افتر افكت 2020 مفعل مدى الحياة 64 بت

يمكنك تحميل برنامج فوتوشوب اخر اصدار Adobe After Effects 2020 مفعل من خلال الرابط التالي:


رابط أخر لتحميل برنامج افتر افكت اخر اصدار 2020 جوجل درايف



الى هنا تكون قد تعرفت على برنامج adobe ae 20 وعلى كافة مميزاته وكفيفة تحميله
google-playkhamsatmostaqltradent