recent
أخبار ساخنة

افضل 5 مواقع تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل

الصفحة الرئيسية
افضل 5 مواقع تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل

فكرة الحصول على ارقام امريكية لكي تستخدمها في التسجيل في المواقع واستقبال الرسائل هو شيئ يبحث عن اغلب مستخدمي الإنترنت وذلك لأهميته الكبيره فالجميع منا لا يود مشاركة رقمه الخاص مع المواقع على الانترنت , والأمر المميز في هذه الأرقام الأمريكية أنها توفر عليك الكثير من الوقت والجهد في أثناء عملية التسجيل في بعض المواقع أو الخدمات والتي تتطلب منك رقم الهاتف لاستلام الرسائل النصية, ولكن الجميع لا يفضل هذه الخطوه وذلك لكي يبقي على رقم هاتفه في مأمن عن هذه المواقع خصوصا لو كانت مواقع هي مواقع لا يستخدمها بكثره أو انه سوف يستخدمها مره واحده فقط وبالتالي فوجود ارقام أمريكية مجانية هي فكره رائعة جدا لك وسوف تقدم لك الحل لهذه المشكله , واليوم سوف نستعرض أفضل 5 تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل مواقع تعطيك رقم أمريكي لتفعيل الواتساب والتسجيل من خلاله على المواقع والخدمات التي تتطلب رقم هاتف وكذلك استلام الرسائل النصية التي تصل الى الأرقام بسهوله من خلال هذه المواقع المجانية.

ماذا تعني خدمات الأرقام الأمريكية؟

خدمات الأرقام الأمريكية هي ببساطه عبارة عن مواقع أو تطبيقات للهواتف تقدم لك العديد من الأرقام الهاتفيه للعديد من دول العالم المختلفة مثل: أرقام هاتفية للولايات المتحدة , أو ارقام هاتفية للمملكة المتحدة أو كندا والعديد من الأرقام لدول أخرى , ولكن هناك نوعان من انواع هذه الأرقام وهي: 
أرقام هواتف أجنبية مجانية : وهي أرقام هواتف تقدمها لك بعض المواقع بشكل مجاني يستخدمها الألاف في التسجيل في المواقع او الخدمات وغيرها.

أرقام هواتف أجنبية خاصة: وهي عبارة عن أرقام هواتف أجنبيه ولكنها خاصة بك حيث انك تشترك في خدمة رقم أميركي او الدولة التي تريدها ثم تحصل على رقم خاص بك تستطيع من خلاله ارسال واستقبال الرسائل النصية وكذلك الاتصال وأستقبال الأتصالات على هذا الرقم.

ولكن في كلا الأحوال سواء استخدمت مواقع تقدم لك ارقام هواتف أمريكية تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني أو مدفوع فأنك سوف تستطيع أستخدام هذه الأرقام بشكل غير محدود.

ماهي مميزات الحصول رقم أمريكي ؟

1. الحفاظ على خصوصية رقم الهاتف الخاص بك عن طريق استخدام رقم امريكي وهمي.

2. لا تعقيدات ولا تسجيل كل ما تحتاجه الدخول الى الموقع واختيار الدوله واختيار رقم وهمي ثم البدء في استقبال الرسائل عليه.

3. لا يوجد حد لأستقبال الرسائل على هذه الأرقام.

4. تستطيع أستخدام أي رقم اجنبي تريده سواء كان رقم أمريكي أو رقم كندي أو أي رقم تريده لأي دوله تريدها مجانا.

5. لا دفع أموال هذه المواقع تقدم لك أرقام مجانية.

6. يمكنك الحصول على رقم امريكي للواتس.

أفضل 5 مواقع تقدم لك أرقام أمريكية وهمية مجانا

1. Receive SMS Online
2. receive-smss
3. freephonenum
4. sms24
5. receivesms

هناك العديد من المواقع الموجوده على الأنترنت والتي تقدم لك أرقام هواتف أمريكية مجانا , ولكننا سوف نستعرض لك أفضل 5 مواقع تقدم لك ارقام مجانية تستطيع أستخدامها بكل سهوله وبدون قيود , كما سنتعرف أيضا على مميزات كل موقع من المواقع التي سوف نستعرضها , كما يمكنك استخدام أكثر من رقم في نفس الموقع بكل سهوله.

1- موقع Receive SMS Online للأرقام الأمريكية الوهمية

مواقع تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل - اون تك 190

نبدأ هذه المواقع بموقع Receive SMS Online , هذا الموقع يعتبر من أشهر المواقع التي تقدم لك رقم وهمي مجانا تستطيع استخدامه بدون حدود للتسجيل في المواقع والتطبيقات بكل سهوله, فهذا المواقع يوفر لك العديد من الأرقام الأمريكية والبريطانية والكندية وغيرها الكثير مجانا. كل ما تحتاجه هو أختيار الدوله التي تود الحصول على رقم هاتفي خاص بها , ثم ستظهر لك العديد من الأرقام المتاحة لهذه الدوله وكل ما عليك هو اختيار أي رقم وهمي تريده سواء تود استخدامه في التسجيل في المواقع أو اي شيئ ثم سوف تظهر لك الرسائل التي يتم أرسالها لهذه الرقم أمامك بكل سهوله.


2- موقع receive-smss لأرقام أمريكية وهمية

مواقع تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل - اون تك 190

الموقع الأخر الذي يمكنك أستخدامه ويعطيك رقم أمريكي هو موقع receive-smss حيث يوفر لك هذا الموقع رقم أمريكي وبريطاني وكندي يمكنك استخدامهم في التسجيل في المواقع واستقبال الرسائل عليه بكل سهوله , الموقع هو موقع مميز ومجاني يوفر لك العديد من الأرقام المؤقته وكذلك العديد من البلدان بدون حد في استخدام هذه الأرقام , كل ما عليك هو الدخول الى الموقع وأختار البلد التي تود الحصول على رقم هاتفي لها ثم الضغط على الرقم الذي يعجبك ونسخ الرقم ومن ثم سوف تظهر لك الرسائل التي يتم أرسالها لهذا الرقم.


3- موقع freephonenum للأرقام الوهمية

مواقع تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل - اون تك 190

موقع freephonenum هو موقع اخر مميز يقدم لك خدمة الحصول على رقم هاتف امريكي مجانا وبكل سهوله , الموقع يحتوي على العديد من الدول التي يمكنك اختيار ارقام هواتف خاصة بهذه الدول مجانا , فالموقع يحتوي على ارقام هواتف أمريكية وكندية , يمكنك اختيار الرقم الذي تريده والتسجيل عن طريقه في الخدمات والمواقع التي تطلب منك وضع رقم هاتفي وسوف تستقبل الرسائل التي تصل الى هذا الرقم في الموقع بالوقت الذي وصلت فيه الرسائل ومن المرسل حتى تعرف انها الرساله الخاص بك ولا تختلط رسالتك مع رسائل اخرى.

4- موقع sms24 لتفعيل الواتس اب برقم أمريكي

مواقع تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل - اون تك 190

موقع اخر يقدم لك رقم أمريكي مؤقت هو موقع sms24 , وهو من المواقع الجيده التي تمتاز بواجه مستخدم مميزه وبسيطه , المميز بهذا الموقع هو أنه يقدم لك العديد من الأختيارات التي يمكنك أختيارها , فهو يقدم لك أكثر من 20 دوله , وكل دوله تختارها بها العديد من أرقام الهواتف المؤقته التي يمكنك أستخدامها لأي خدمة تريدها مجانا , فكل ما تحتاجه حتى تحصل على رقم وهمي مجاني هو الدخول الى موقع sms24 ثم أختيار الدوله ومن ثم تختار الرقم الذي يعجبك وتقوم بنسخه واستخدامه في التسجيل في المواقع والتطبيقات بكل سهوله.


5- موقع receivesms للحصول على رقم أمريكي وهمي

مواقع تقدم لك أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل - اون تك 190

اخر موقع لدينا هو موقع receivesms وهو أحد المواقع المميزة التي سوف تعطيك رقم أمريكي يمكنك أستخدامه بدون حدود , الموقع يحتوي على اكثر من 10 دول من بينها الولايات المتحده وكندا والبرتغال , وكل دوله تحتوي على ارقام وهمية خاصة بها , وللحصول على رقم وهمي مجانا كل ما تحتاجة هو الدخول على موقع receivesms ثم أختيار الدوله التي تريدها وأختيار الرقم ثم نسخ الرقم والبدء في أستخدامه بكل سهوله.



يمكنك أيضا قراءة:
google-playkhamsatmostaqltradent