recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل واقوى 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا

الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل واقوى 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا

اذا كنت تحب الالعاب وتود لعب افضل الالعاب واقوى الألعاب التي تحتوي على جرافيكس خورافي جدا وقوي وبها أسلوب لعب جميل وممتع مثل العاب GTA وCall Of Duty أو FIFA 21 وغيرها من الألعاب القوية الجميلة, ولكن جهازك ضعيف ولا تستطيع لعب الالعاب القوية عليه فلا مشكلة, الحل في هذا الموضوع.

اهلا بك صديقي متابع قناة وموقع ONTech190 , اليوم سوف نجعلك تستمتع بتجربة الالعاب القوية الممتعة ذات الجرافيكس القوي مجانا على جهازك الضعيف ذا المواصفات الضعيفة سواء كان 1 جيجا رام او 2 جيجا رام او 4 جيجا رام فاليوم سوف تقوم بلعب العاب رائعة وممتعة على جهازك بدون مشاكل وسوف نقدم لك أفضل واقوى 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا.


1. battlefield bad company 2

هل تحب الأكشن , فا سلسلة باتلفيلد هي المكان المناسب لك واوعدك انك سوف تدخل لعبة من العاب سلسلة باتلفيلد الرائعة , اللعبة تحتوي على العديد على مدرعات على الكثير من الطيارات حيث يجب عليك ان تكون مركز لأنك في أي وقت ممكن ان تأخذ طلقة ويتم قتلك , وسلسلة العاب باتلفيلد هي أحد أشهر سلاسل الألعاب الحربية من بدايات صناعة الألعاب , فلو جهازك ضعيف وتود تجرب لعبة حربية ممتعه جدا فاجرب battlefield bad company 2 , اللعبة تعتبر بداية الابداع والتطور في سلسلة العاب باتلفيلد وذلك لأنها تحتوي على التوليفه الصح المظبوطه من ناحية الرسوميات للاصوات للأسلحة لأسلوب اللعب , مما جعل الكتير من عشاق الألعاب الحربية وخصوصا محبين سلسلة العاب باتلفيلد مازالو الى الان بيلعبو الجزء هذا من اللعبة , اللعبة تم أطلاقها عام 2010 ومن تطوير فريق dice  ونشر شركة EA  فلو جهازك ضعيف اجهز واستعد. 

تحميل

باسورد فك الضغط:

www.downloadpcgames6.com


2. Splinter Cell conviction

لعبة Splinter Cell conviction هي الإصدار الخامس من سلسلة العميل السري الشهيرهة ,وسوف تعلب فيها بشخصية سام فيشر , قصة اللعبة عبارة عن ان سام هذا كان يعمل في منظمة سرية ولكن قرر فيما بعد أن يتركها , ثم يتم قتل أبنته في احداث غامضة , بعدها يأتيه اتصال من صديقتة تخبره فيها أن من قتلو ابنتك قادمون ورائك ويودون قتلك , ومن هنا يكتشف ان عملية قتل ابنته لم يكن غير بداية لمؤامره كبيره, اللعبة من العاب المنظور الثالث وهي بتعتمد بشكل كبير على التسلل والاختباء. 

تحميل


3. TombRaider 2013

قصة اللعبة هته عبارة عن ان هناك بنت تحتب المغامرات و كانت في سفينة في البحر ثم تأتي رياح قوية تغير من مسار السفينة وتغرق ثم تصل الى شط جزيرة مهجورة وغامضة في مثلث يسمى مثلث الشيطان ثم تقوم لارا بطلت اللعبة بالبحث عن اصدقائها في الجزيرة  ثم تكتشف ان الجزيرة ليست مهجورة وان بها اناس غريبة كانو يريدون ان يقتلو اصدقاء لارا ,  اللعبة فيها مفاجئات كتير ستجعلك متحمس جدا وانت تلعبها وستدخلك في مود النجاة وانه يجب عليك ان تنجي وتخرج من الجزيرة الغامضة. 

تحميل

باسورد فك الضغك:

zeidgh.com


4. far cry 3

لعبة فار كراي 3 هي لعبة قوية جدا ولكنها تحتاج مواصفات اعلى من باقي الألعاب ولكنها لعبة رائعة جد ا وسوف تعجبك , اللعبة تعتمد على اسلوب الهروب والنجاة في عالم مفتوح قصة اللعبة ان بطل اللعبة جيسن قام بجمع اصدقائه وقررا يذهبو الى جزيرة تدعى روك وبينما هم سائرون في الجزيرة تطلع عليهم عصابة تقوم بخطفهم , وكان نشاط العصابة في الجزيرة هو تجارة المخدرات ثم قامت العصابة بقتل اخو جيسن , ثم سيقوم جيسن بالنجاح في الهروب , أسلوب اللعب في فار كراي قوي وخورافي أسلوب لعب غير باقي الالعاب تسلق أبراج وقتل وتفجير , والجميل انه يمكنك ان تقوم انت واصدقائك بالهجوم على قرية وتحريرها من العصابات , اللعبة عالم مفتوح تستطيع فعل الكثير من الأمور الرائعة والجميلة. 

تحميل

5. Call of Duty Modern Warfare 2

كول اوف ديوتي Modern Warfare® 2 هي واحدة من افضل أجزاء لعبة كول اوف ديوتي وهي جزء مكمل لكول اوف ديوتي Modern Warfare® 1 قصة اللعبة ان هناك رجل يدعى عمران زاكيف حاولو قتله ولكن فشلو ثم ظلو يبحثو عنه كثيرا ويطاردوه ثم يكتشفو ان هناك عدواكبر من عمران ويسبب الكثير من المشاكل اكتر منه يدعى ماكرون,  ومطلوب من فريق تمبرايس انهم يجدو عمران وماكرون ,  اللعبة وأسلوب اللعب مثل عادة العاب كول اوف ديوتي الجرافيكس خورافي اللعبة جميلة من ناحية الأصوات الأسلحة والتصويب. كول اوف ديوتي لعبة ممتعه وجميلة جدا سوف تعجبك بشكل كبير جدا. 

تحميل


6. spider man 2

سلسلة العاب سبايدر مان واحده من اجمل وامتع الألعاب خصوصا لو انت قديم فهذه اللعبة سوف ترجعلك ذكريات جميله ورائعة وسلسلة سبايدر مان واحدة من اجمل الألعاب المعلقة في ذاكرتنا بسبب فيلم سبايدر مان الذي احبه الجميع ولعبة سبايدر مان 2 من اجمل الألعاب التي سوف تعلبها على جهازك الضعيف. 

تحميل

سوف يعجبك أيضا:

تحميل وتثبيت ويندوز 10 تحديث اكتوبر 2020 إصدار 2009 نواة

تحميل برنامج فوتوشوب اخر اصدار Adobe Photoshop 2021 مفعل

تحميل اقوى وافضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا

تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر IDM الاصدار الاخير- محدث باستمرار


7. ماكس باينت 3

لعبة ماكس باينت 3 وهي لعبة اكشن وقتال سوف تعجبك جدا خصوصا عندما ترى الجرافيكس الخاص بها سوف تصدم ان هذه اللعبة تعمل على الأجهزة الضعيفة , اللعبة شبيهة  بلعبة GTA اللعبة من نوع اكشن وعصابات , قصة اللعبة جميلة جدا سوف تبهرك , اللعبة  تحتوي على أسلحة كتيرة جدا ومختلفة لكل منها اسلوب لعب خاص بها.

تحميل

باسورد فك الضغط:

www.downloadpcgames6.com


8. Sniper Elite 3

Sniper Elite 3 هل تحب ببجي ومعجب بسلاح AWM او اخبارك ان القناص الحقيقي اتى, Sniper Elite 3 هي عبارة عن تحفة في العاب التسلل والقنص تدور احداثها في اثناء الحرب العالمية الثانية ومهمتك انك تقتل اناس تأخذ مهمة بتاخد قرارات مهمة وتوقف اطلاق صواريخ نووية وتمنع زحف الجنود الالمان , اللعبة هي لعبة رائعة وجميله سوف تدخلك في عالم جميل من المتعة. 

تحميل


9. Blur

هل تحب السرعة المجنونة؟؟ فهذه اللعبة موجهة خصيصا لك ,  لعبة بلور هي لعبة من العاب السباق والسرعة وأكيد ان الكثير يعرف هذه اللعبة , اللعبة ممتازة جدا وممتعة بشكل كبير جدا خصوصا أثناء لعبها مع أصدقائك فاللعبة تتيح لك اللعب مع اصدقائك الموجودون في الشبكة, فلو انت من عشاق العااب سباق السيارات وبتحب المنافسة فلعبة بلور موجهة ليك. 

تحميل


10. Assassin's creed 3

من منا لا يعرف سلسلة العاب الاساسن او الحشاشين وهي احد اشهر سلااسل العاب شركة ubisoft  وهذا هي الجزء الثالث من السلسلة.

قصة اللعبة تدور أحداثها أثناء الثورة الأمريكية التي حدثت بين عام 1753 و1783، عن وجود شاب نصفه انجليزى والنصف الأخر من قبيلة موهوك وهي القبيلة التي تمثل قبائل الهنود الحمر، وتم تسميته عند ولادته "Ratohnhakéton" والذي أشتهر بعد ذلك باسم كونور كينواي (Connor)، الذي سوف يصبح فيما بعد سوف يتم مهاجمة بيته من  المستعمرين البريطانيين مما سيدفعه انه يدخل معركة ضد الظلم والاستبداد، ومن هنا سوف هتتوالى الأحداث ويعتقد أنه أيضا سوف يقابل شخصيات تاريخية.

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent