recent
أخبار ساخنة

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا (العاب خورافية ) تعمل على رام 4 جيجا

الصفحة الرئيسية
افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا (العاب خورافية ) تعمل على رام 4 جيجا

 هل تحب الالعاب وتتابع افضل الالعاب وتود تجربة لعب العاب قوية ذات جرافيكس قوي مثل GTA 5 او FIFA 21 او battlefield 5 وغيرها من الالعاب الرائعة المميزة ولكن هناك مشكلة صديقي وهي ان جهازك ضعيف ولا تستطيع لعب هذه الالعاب الرائعة , لا مشكلة , اليوم اقدم لك افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا (العاب خورافية ) تعمل على رام 4 جيجا لذا دعنا اليوم نستعرض هذه الالعاب الرائعة.

الالعاب التي سوف اقدمها لك اليوم هي العاب قوية ورائعة والاروع انك يمكنك لعبها على جهازك الضعيف , فإذا كنت تمتلك جهاز ذو 1 جيجا رام او 2 جيجا رام فلا مشكلة فقد قمنا سابقا بعمل موضوع حول تحميل اقوى وافضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا وفي هذا الموضوع سوف اقدم لك افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا وتعمل على رام 4 جيجا بدون مشاكل.


1. Batettlefield 3

لعبة Batettlefield 3 هي تعتبر احد اقوى الالعاب الحربية في تاريخ العاب الفيديو وهي لعبة من تطوير استوديو تطوير الألعاب dice  ومن نشر شركة ea, وهذه اللعبة هي الجزء الثالث من سلسلة الالعاب الشهيرة Batettlefield.

تم وصف هذا الجزء بأنه الأكبر في تاريخ سلسلة Batettlefield  في وقته وقد حصل على العديد من الجوائز في المعارض والمؤتمرات حيث يتميز هذا الجزء برسومات مذهلة تفوق معظم ألعاب جيلها ، كما أنه يجمع بين خرائط كبيرة بقصة شيقة , كما ان اللعبة تحتوي على طور الاونلاين والذي سوف يقدم لك تجربة لعب فريدة ومميزة جدا.

2. TombRaider

لعبة TombRaider هي واحدة من اجمل العاب المغامرات , قصة اللعبة تحكي عن ان هناك بنت تدعى لارا كرافت تحب المغامرات , قررت هي واصدقائها انهم يذهبون الى رحلة في اعماق البحار وبينما هم في منتصف الرحله تتقلب عليهم الاجواء وتغرق السفينة ويصلو الى جزيرة تدعى جزيرة الشيطان ومطلوب من المغامره لارا ان تحاول النجاه من هذه الجزيرة الغامضة وتجد اصدقائها.


3. far cry 3

لعبة far cry 3 هي ايضا واحدة من اجمل واقوى العاب الاكشن والمغامرات حيث انها لعبة تعتمد على اسلوب التسلل والهروب قصة اللعبة تحكي عن ان هناك شخص يدعى جيسون يذهب برفقة اصدقائه الى جزيرة تدعى "روك" ولكن يتم خطفهم من قبل عصابة تقتل اخو جيسون مما سيدفعه لمحاولة النجاه والهروب من هذه الجزيرة.

4. Call of duty black ops 2

لعبة Call of duty black ops 2 هي واحدة من اكتر الألعاب التي حققت نجاح كبير جدا حيث انها جمعت في اول يوم من اطلاقها 500 مليون دولار  ولعبة Call of duty black ops 2 هي الجزء الأول من سلسلة كول أوف ديوتي التي بتتضمن تقنية حرب في المستقبل.


5. Mafia 2

لعبة Mafia 2 هي لعبة اكشن وغموض تدور أحداث اللعبة في عام 1943 عن شاب إيطالي يدعى فيتو سكاليتا يعيش في الولايات المتحدة بعدما سافر والده اليها محاولا الهروب من الحاكم المستبد موسوليني.

ولكن يتورط فيتو في عملية سرقة محل مجوهرات مع صديقه جو، بعدها طاردتهم الشرطة فينجح صديقة جو بالهروب بينما يتم القبض عليه وارساله لخدمة الجيش الأمريكي في فترة الحرب العالمية الثانية وظل هناك لمدة سنتين كجندي مظلات وانتهي به الأمر بالإصابة في إحدى المعارك.

ولكن يكتشف فيتو أن والده كان مديوناً بمبلغ كبير ويجب ان يسدد هذا المبلغ في أسرع وقت وإلا سوف تزيد القيمة لأضعاف. ومن هنا تبدأ مغامرة فيتو في عالم الجريمة والمافيا.

6. Sniper elite 3

هل تحب لعبة ببجي وتظن انك قناص محترم؟ اليوم اقدم لك لعبة رائعة تعتمد على القنص بشكل كبير جدا تدور احداث اللعبة اثناء الحرب العالمية الثانية حيث ان المانيا تعمل على سلاح سري سوف يقلب موازين الحرب ويتم ارسالك كجندي لكي تقوم بإيقاف هذا المشروع وقتل الظابط المسؤول عنه.

7. Need for speed most wanted 2012

هل تحب السيارات والعاب سباق السيارات والسرعة , اذا فلعبة Need for speed most wanted 2012 يجب عليك ان تجربها , فهي لعبة سباق سيارات رائعة تتميز بوجود جرافيكس قوي واسلوب لعب مميز جدا.

8. Prototype2

قصة اللعبة في مدينة نيويورك ينتشر فيروس غريب يجعل الناس احياء اموات "زومبي" وانت جندي تعدى جيمس , وهو جندي رجع من حرب العراق ليجد ان هناك حرب في نيويورك اشد وهيا ان الفيروس انتشر وهدفه ان يجد الشخص الذي تسبب في نشر الفايروس والقضاء عليه.

9. FIFA14

سلسلة فيفا تعتبر احد افضل سلاسل العاب كرة القدم فدائما ما كانت سلسلة العاب فيفا مميزة , من حيث الواقعية واسلوب اللعبة والجرافيكس والاصوات وغيرها من الامور الرائعة , لذا اذا كنت من عشاق العاب كرة القدم وجهازك ضعيف فيجب عليك تجربة لعبة fifa 14.

10. Assassin's creed 3

لعبة Assassin's creed 3 هي تعتبر احد اجمل الالعاب التي أطلقتها شركة يوبيسوفت , قصة اللعبة تقع أحداثها أثناء الثورة الأمريكية زالتي حدثت ما بين عام 1753 و1783، وبطلها شاب نصفه انجليزى والنصف الأخر من قبيلة موهوك وهي من قبائل الهنود الحمر،  ولكن سيتم مهاجمة بيته من  المستعمرين البريطانيين مما سيدفعه انه يدخل معركة ضد الظلم ، ومن هنا سوف هتتوالى احداث اللعبة.



google-playkhamsatmostaqltradent