recent
أخبار ساخنة

حمّل أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي بمميزات رائعة ستشكرني عليها

الصفحة الرئيسية
كل مستخدمي هواتف الأندرويد يعرفون بأن متجر جوجل بلاي هو أفضل مكان للحصول على التطبيقات والألعاب أول صدورها، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون هو أنه هناك الكثير من التطبيقات والألعاب التي لا يتم نشرها على هذا المتجر بسبب مخالفتها لشروط من شروط النشر على المتجر الرسمي لكل محبي نظام الأندرويد. ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال متجر Apkpure والذي يمكن وصفه بأن أفضل بديل للمتجر الرسمي وسوف نتعرف كذلك على طريقة تحميله وما هي المميزات التي تميزه عن باقي المتاجر التي توجد في الساحة التقنية.


في البداية نحن جميعا نتفق على أمر واحد وهو أمر الحماية وهو موجود بالتطبيق فسوف تقوم بتحميله من خارج متجر جوجل بلاي، حيث أن التطبيق أمن جدا وهو حصل على شهرة عالية كما أنه يقوم بتوفير الكثير من التطبيقات التي لم توجد على متجر جوجل بلاي وخصوصا الألعاب وأيضا تطبيقات الأدوات التي تجعل الهاتف أكثر ذكاء.

طريقة التحميل سهلة وبسيطة فكل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة، وبعد ذلك قم بالنقر على Download Apkpure ثم قم بتفعيل التحميل من مصادر خارجية من إعدادات جهازك وبعد ذلك سوف يتم تثبيت التطبيق، تستطيع بعد ذلك الدخول إليه وسوف تجد مجموعة من الأقسام منها الألعاب والأدوات والرياضة وغيرها تستطيع تحميل ما تريد وبكل سهولة مع متجر Apkpure.
google-playkhamsatmostaqltradent