recent
أخبار ساخنة

ميزه جديدة قادمة لتطبيق واتساب

الصفحة الرئيسية
في خطوه اخرى من شركة فيسبوك لفتح تطبيقاتها على بعضها البعض , تعمل حاليا على إتاحة مشاركة الحالة الخاص بك من تطبيق واتساب إلى تطبيق فيسبوك

ميزه جديدة قادمة لتطبيق واتساب


 في خطوه اخرى من شركة واتساب في تقديم الخصائص الجديدة حيث اعلنت سابقا عن خاصية جديدة قادمة لتطبيق واتساب وقد بدأت شركة واتساب بإختبار فكره جديدة ستكون متاحة للمستخدمين على التطبيق الخاص بها واتساب وهي امكانية مشاركة الحالة من التطبيق إلى التطبيقات الاخرى الخاصة بشركة فيسبوك وهم تطبيق فيسبوك وانستجرام , حيث اصبح بالامكان مشاركة الحالة الخاصه بك مباشرة الى ميزه القصة في تطبيق فيسبوك أو تطبيق انستقرام او حتى تطبيقي جيميل وصور جوجل.

كانت اعلنت فيسبوك سابقا عن ربط تطبيقاتها معا من خلال امكانية المحادثة من تطبيق الى تطبيق اخر بسهوله , وهو ما يعني جمع بيانات الطرفين ودمجها في جميع الخدمات الخاصه بها وهو ما سيشكل مشكله كبيره بالنسبة للخصوصية .


وتعتمد الطريقة الحالية لمشاركة الحالة في الواتساب , فانها تستخدم تطبيقات واجهة  المستخدم APIs الموجودة في نظامي IOS واندرويد .

ولكن من يدري , فيسبوك قالت سابقا انها لن تقوم بجمع بيانات المستخدمين , الا انها قالت بجمعها لاحقا , فمن يدري ربما يعومون ايضا بجمع هذه البيانات مره اخرى .

ويشار ايضا الى ان هذه الميزه اصبحت متاحة لمستخدمين النسخ التجريبيه البيتا , ومن المتوقع ان تصل قريبا لجميع المستخدمين .





google-playkhamsatmostaqltradent