recent
أخبار ساخنة

سارع واحصل على برامج بقيمة 500$ مجانا

الصفحة الرئيسية
سارع واحصل على برامج بقيمة 500$ مجانا
سارع واحصل على برامج بقيمة 500$ مجانا

هناك بعض المواقع المشهوره تستغل فترات زمينيه معينة كل عام مثل الاعياد وغيرها لاتاحة بعض البرامج الغالية الثمن بشكل مجاني , ومع اقتراب موعد الهالويين , قام موقع Wonderfox باقة من البرامج المدفوعة والتي يبلغ ثمنها اكثر من 500 دولار بشكل مجاني , لذا قم باختيار البرامج التي تعجبك مع تحميلها بشكل مجاني قبل انتهاء العرض فدعونا نستعرض البرامج المتاحة بشكل مجاني.

1-Driver Booster

عملاق تحميل تحديثات الجهاز الخاص بك , Driver Booster يعتبر افضل برنامج لتحديث تعريفات الجهاز الخاص بك مثل تحديث كرت الشاشة وجميع قطع الجهاز , فهو برنامج غني عن التعريف كما اننا قمنا بشرحه كثيرا في الموقع , لكن الان يمكنك تحميله بشكل مجاني وقانوني, تستطيع مشاهدة الشرح الحصول على العرض من خلال سارع بتحميل برنامج Driver Booster7 بتفعيل قانوني من الشركة قبل انتهاء العرض


2-HD Video Converter Factory

هو برنامج يقوم بتحويل اي مقطع فيديو لديك الى اكثر من 500 تنسيق مع الحفاظ على جودة المقطع , ويوجد للبرنامج نسخه مجانية لكن يتماز النسخة المدفوعه يمميزات اكثر من النسخة المجانيه , ولكن اليوم سوف تحصل على النسخة المدفوعه من البرنامج مع الحصول على كافة مميزاتها.


3-WonderFox DVD Ripper Pro

هذا البرنامج يتيح لك نسخ اسطوانات الDVD والتحويل الى اي تنسيق في 5 دقائق مع الحفاظ على جودتها , اليوم ستحصل على البرنامج بشكل مجاني تمام .


4-Windscribe

يعتبر برنامج Windscribe واحد من افضل برامج الVPN والتي تعمل على تشفير كافة اتصالاتك وحمايتها وكذلك منع الاعلانات , ويعمل على منع تتبع السلطات وغيره لنشاطك على الانترنت, يمكنك مشاهدة شرح كيفية الحصول على العرض من خلال سارع بتحميل برنامج Windscribe VPN بتفعيل قانوني من الشركة قبل انتهاء العرض


5-Auslogics

هو برنامج يتيح لك العديد من المزايا مثل تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك , من ازالة الملفات المؤقته والكاش والتطبيقات الغير ضرورية, ويعمل على تحسين اداء الجهاز الخاص بك من خلال ايقاف العديد من الخدمات التي تعمل في الخلفية والتي ليس لها فائدة .


6-Hasleo

هو برنامج مدفوع يقوم باستعادة الملفات المحذوفة والتي قمت بحذفها بالخطأ مثل افراغ سلة المهملات او حذفها باستخدام مفتاح SHIFT + DELETE , كما يمكنك استعادة البيانات من الهارد التالف.


7-FotoJet Designer

هو برنامج للتصميم يحتوي على اكثر من 900 قالب مصمم بشكل احترافي ومرتب في فئات مختلفة من ضمنها , Facebook Cover و YouTube Channel Art و Poster و Card و Invitation و Flyer و Logo و Banner , بهدف جعل تصميماتك اكثر تميزا.


8-KeepSolid VPN

هو برنامج اخر لتشفير بياناتك عبر الانترنت , ايا كانت نوع بياناتك سواء كانت (كلمات المرور الشخصية أو بيانات بطاقات الائتمان) ايا كانت طريقة اتصالك بالانترنت أيا كانت شبكة اتصالك WIFI المتصل بها فأنت امن بنسبة 100% على حد وصف الشركة , يعمل البرنامج على تشفير بياناتك الشخصية لحمايتها من المتطفلين والمتسللين.



9-Sticky Password

هو برنامج لحفظ وادارة كلمات المرور الخاص بك بفاعلية وامان, ويقوم ايضا بملئ كلمات المرور للموقع بشكل تلقائي , فهو يتذكر جميع كلمات المرور المحفوظه مع المواقع الخاصة بها , كما يقوم ايضا بانشاء كلمه مرور قويه في حالة ما اذا كنت تواجه مشكله في انشاء كلمة مرور كما انه يقوم بحفظ كلمة المرور هذه ولن تحتاج الى حفظها.


10-ExplorerMax

هذا البرنامج يقدم افضل تجربة لادارة ملفات النظام الخاصة بك , كما انه سيعمل على تحسين كفاءة عملك الى اقصى حد, وبه العديد من المميزات الرائعة , مثل التوبيبات وغيرها.


الآن، إليك كيفية تنزيل هذه البرامج

بعد اختيار البرنامج الذي تريد تحميله والضغط على زر "Get It Free" سيتم تحميل ملف مضغوط بعد فك الضغط سنتج لديك مجلد يتحتوي على ملف وورد بعد فتحه ستجد رابط قم بنسخ هذا الرابط الموجود ولصقه في المتصفح ليبدأ التحميل فورا وبعد تثبيت البرنامج قم بالرجوع الى ملف الوورد وانسخ كود التفعيل وقم بادخالة في البرنامج ليتم التفعيل , لا تقلق سيتم شرح الطريقة بالتفصيل.


google-playkhamsatmostaqltradent