recent
أخبار ساخنة

فيسبوك ستدفع لك المال مقابل مراجعة المحتوى

الصفحة الرئيسية
فيسبوك ستدفع لك المال مقابل مراجعة المحتوى
فيسبوك ستدفع لك المال مقابل مراجعة المحتوى 

في محاولة جديدة من شركة Facebook لمعالجة المحتوى المزيف بشكل اسرع , سوف يكون هناك برنامج يعمل على قيام مراجعي المجتمع بالعمل كباحثين للعثور على معلومات يمكن ان تتعارض مع الحقيقة , كما اوضح Facebook انه اشترك مع شركة YouGov , وهي شركة عالمية رائدة في جمع بينات من المستخدمين من خلال تقديم استطلاعات راي لهم والاجابة عليها , كما قالت الشركة في بيان يوم الثلاثاء ان "هؤلاء المراجعون في المجتمع ليسوا موظفين في فيسبوك ولكن بدلا من ذلك سيتم تعيينهم كمقاولين من خلال أحد شركائنا .".

وأضافت "إنهم لا يتخذون القرارات النهائية بأنفسهم. وبدلاً من ذلك ، سيتم تبادل النتائج التي توصلوا إليها مع مفتشي الحقائق التابعين للجهة الخارجية كسياق إضافي كما يفعلون في المراجعة الرسمية الخاصة بهم".

المشروع التجريبي موجود حاليًا في الولايات المتحدة.

ووفقا  لعملاق الشبكات الاجتماعية فيسبوك  Facebook , فان روبوت التعلم الالى يحدد المعلومات الخاطئة المحتملة باستخدام مجموعة متنوعة من الخوارزميات , تتضمن هذه التعليقات على المنشور والتي تعبر عن عدم التصديق , وما اذا كان قد تم نشر المنشور من صفحة قد نشرت معلومات خاطئة في الماضي, فسيتم إرساله إلى مجموعة متنوعة من المراجعين المجتمعيين". سيُطلب من مراجعي المجتمع تحديد المطالبة الرئيسية في المنشور.

للحصول على أحدث اخبار التقنية والتطبيقات قم بالاشتراك في اشعارات الموقع.
google-playkhamsatmostaqltradent