recent
أخبار ساخنة

تفعيل انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار

تفعيل انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار
تفعيل انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر واحد من اقوى البرامج التي تستخدم في تحميل الملفات والبرامج والفيديوهات من على الانترنت لما يملك هذا البرنامج من العديد من المميزات فبرنامج انترنت داونلود مانجر يمتاز بالسرعة ودعمه للكثير من الصيغ للتحميل ولكن به مشكله بسيطه وهو ان برنامج انترنت داونلود مانجر يعطي لك فترة تجريبية مدتها 30 يوم تقوم بها بتجريب البرنامج , ثم يتم وقف البرنامج ويطالبك بشرائه حتى تتمكن من استخدام البرنامج , لكن اليوم سوف نتعلم كيفية تحميل وتفعيل داونلود مانجر اخر اصدار مجانا.

برنامج  انترنت داونلود مانجر IDM يسهل عليك امر التحميل ببساطه لانه يمتاز بالسرعة الكبيره في تحميل الملفات كما يدعم العديد من الصيغ ويمتاز بواجهة مستخدم بسيطه وسهلة التعامل والعديد من المميزات الاخرى التي سوف نذكرها , لكن كما اخبرتك فالبرنامج يعمل فقط لمدة 30 يوم ثم يتم طلب سيريال لتفعيل انترنت داونلود مانجر.

مميزات انترنت داونلود مانجر.

  • يمتاز برنامج انترنت داونلود مانجر بالسرعة الكبيرة في تحميل الملفات من الانترنت.
  • يدعم خاصية استئناف التحميل في حالة ما اذا كنت تحمل ملف يدعم الاستكمال ثم قمت بايقاف التحميل ثم قمت بعدها باستئناف التحميل سيتم استئناف التحميل وليس اعادة تحميل الملف من جديد.
  • يعمل على تجزئة الملفات تصل الى 32 تجزئة لتسهيل عملية تحميل الملف لانه كلما تم تجزئة ملف التحميل لاكثر من ملف كلما كان افضل.
  • يدعم جميع متصفحات الانترنت ولديه اضافة لجميع متصفحات الانترنت لتحميل الفيديوهات وغيرها.
  • سحب وافلات الملفات بعد تحميلها مباشرة بدون الحاجة الى الدخول الى مجلد التحميل ونسخ البرنامج ولصقه في المكان الذي تريد.
  • جدولة التنزيلات تستطيع ان تقوم بتحميل العديد من الملفات واحد تلو الاخر تلقائيا.

طريقة تفعيل انترنت داونلود مانجر IDM

تعتبر الطريقة التي سوف اشرحها هي افضل طريقة لتفعيل داونلود مانجر وحل مشكله الرسالة التي تظهر لك بان التفعيل مزيف , فهذا الشرح سوف تحصل على البرنامج كامل مفعل مدى الحياة.


google-playkhamsatmostaqltradent