recent
أخبار ساخنة

واتساب يحصل على ميزه جديدة قريبا

الصفحة الرئيسية
واتساب يحصل على ميزه جديدة قريبا
واتساب يحصل على ميزه جديدة قريبا

واتساب او واتس اب هو واحد من افضل واسهل تطبيقات المحادثات في العالم وهو الاول في العالم للمحادثات لما لديه من خصائص رائعه ومميزه منها البساطه والسلاسه والسهوله , الا انه يجب ان يتم اطلاق تحديثات لهذه التطبيقات لتواكب متطلبات المستخدمين, فقد أطلقت شركة واتساب المملوكة لعملاقة التواصل الاجتماعي فيسبوك أحدث نسخة  تجريبيه من تطبيق واتساب لنظام أندرويد , وتشير الى انه سوف يتم اضافة ملصقات متحركة قريبا.

وقد رصد موقع خاص بتتبع مميزات واتساب WABetaInfo خطوات تشير الى الملصقات المتحركة Animated Stickers , وقد تم رصدها في احدث تحديث تجريبي للواتساب لنظام أندرويد والذي اصداره هو v2.20.10 , وتم ملاحظة تطور ملحوظ في خاصية الملصقات الحالية.

وعلى الرغم من أن الميزه هي غير متاحة حاليا , ولكن يتوقع ان تتوفر في المستقبل القريب , كما اوضح الموقع الى انه تم تحديث جميع حزم الملصقات من ترف سيرفر "الخادم" الخاص بتطبيق واتساب.


كما أنه تم إكتشاف ميزه جديدة لتطبيق واتساب تسمى إختفاء الراسائل Disappearing Messages , وقد ظهرت في احدث إصدار تجريبي للواتساب الخاص بنظام أندرويد , والتي تحميل رقم إصدار v2.19.275 , من خلال هذه الميزة يمكن لمدراء المجموعات التحكم في حذف الرسائل خلال فترة زمنيه محددة ومن ثم يتم حذف الرسالة تلقائيا.


وقد أشارت المعلومات إلى ان هذه الميزه ستقتصر فقط على الدردشات الجماعية, وتسهل هذه الميزة التحكم للمدراء في الرسائل القديمة.


والجدير بالذكر ان ميزة الوضع الداكن Dark Mode والتي طال انتظارها , هي الان جاهزة للاستخدام , وقد أختبرها العديد من مستخدمين الإصدار التجريبي للواتساب على نظام أندرويد, وذلك بعد ان قام واتساب بتشويق المستخدمين لهذه الميزه منذ شهور الا انه الى الان لم يحدد موعد لإصدارها.

google-playkhamsatmostaqltradent