recent
أخبار ساخنة

دورة تصدر نتائج البحث في جوجل | احتراف تصدر نتائج البحث

الصفحة الرئيسية

تصدر نتائج البحث في جوجل هو احد اهم الامور لمن يمتلكون مواقع الكترونيه ومدونات بلوجر , كما انها أمر مهم جدا للمواقع الناشئه , الا ان المنافسه على تصدر نتائج البحث في جوجل أصبحت صعبة.

كما أن جميع المواقع تتنافس فيما بينها لكي تتصدر مقالاتها البحث في جوجل , وذلك لان تصدرك نتائج البحث سوف تجلب لك العديد من الزيارات من محرك البحث جوجل , الا ان تصدر نتائج البحث ليس بالأمر السهل ولكن يجب عليك في البداية أن تفهم الية عمل انظمة البحث لدى جوجل , وهو ما سوف نركز عليه في هذه الدورة , الى ان تصل لأحتراف تصدر نتائج البحث في جوجل.

ولكي نعرف ان الطرق التي سوف نتطرق لها هي طرق صحيحة تمكنك من تصدر نتائج البحث في جوجل , فموقعنا متصدر نتائج البحث في العديد من المقالات.

وسوف تشمل هذه الدورة البدايات من انشاء المدونه الى طريقة كتابات المقالات واحتراف البحث عن الكلمات المفتاحية مرورا بالطريقة الصحيحة لكتابة مقالة احترافيه وكيف تضع رابط موقع في المواقع الكبيره لتجلب لموقعك باكلينك قوي خاص بموقعك.

ملاحظة : سوف يتم تحديث المقالة عند نشر كل فيديو جديد من الدورة


كيفية تصدر نتائج البحث في جوجل.



مقدمة الدورة:





1- انشاء حساب جوجل بشكل صحيح



البداية هي انشاء حساب جميل ولكن يجب يحتوي هذا الحساب على عدة امور وسوف نتحاج حساب جوجل للحصول على خدمات من جوجل تساعدك على تصدر نتائج البحث , اي ان مدونتك على بلوجر وقناتك على اليوتيوب هم مربوطين بحساب جوجل فلابد ان تكون قد أنشأت حساب جوجل بشكل صحيح ببياناتك الصحيحة بكلمة سر قويه وطرق استعادة للحساب في حالة ما اذا تعرض الحساب لمشكله.

2- انشاء مدونة بلوجر احترافية



انشاء مدونة بلوجر احترافية
انشاء مدونة بلوجر احترافية

في البداية يجب ان ان تقوم بانشاء مدونه بلوجر احترافيه بشكل صحيح , لأن امتلاكك لمدونه احترافيه هي البداية الصحيحة لتصدر نتائج البحث في جوجل وسوف تتعرف في هذه التدوينه كيفية انشاء مدونة بلوجر بلوجر بعد تحديثات 2020.



3- استخدام قالب بلوجر احترافي


استخدام قالب بلوجر احترافي
استخدام قالب بلوجر احترافي

من اهم اسباب تصدر مواضيع موقعك لنتائج البحث في جوجل هو نسبة معدل الارتداد فكلما ذاد الوقت من الزائر في قراءة المقالة او الموضوع وقل معدل ارتداده كلما ارتفع وظهر في النتائج الاولى لمحرك البحث جوجل لان جوجل تهتم ان تضع في الصفحات الاولى المقالات المهمه والتي تجذب الزوار , ولكن لكي يظل الزائر في المقال تحتاج لعدة عوامل لكن سوف نتحدث عن عامل مهم وهو القالب الخاص بمدونتك , فكلما كان القالب احترافي الشكل كلما فضل الزائر موقعك لان شكل موقعك يحدد ان هذا الموقع هو موقع احترافي ذو مواضيع جيده , والسبب الاخر ان استخدامك قالب بلوجر احترافي خالي من الاخطاء البرمجيه التي تعرقل خواريزميات جوجل من ارشفة مواضيع مدونتك , فاستخدامك لقالب جيد احترافي خالي من الأخطاء البرمجيه سوف يحسن كثيرا من ارشفة مواضيعك وارشفة مدونتك , وبالتالي سرعة تصدر مواضيعك لنتائج البحث في جوجل.

وهناك العديد من القوالب الاحترافيه المجانيه والمدفوعه ولكن يفضل ان تأخذ قالب مدفوع وذلك لان القالب المدفوع يكون خاليا من الاخطاء ومتوافق من السيو الخاص بجوجل وفي حالة ظهور مشكله سوف تستطيع حل المشكله من خلال تحديثات القالب ولكن هناك قوالب مدفوعه متوفره بشكل مجاني يمكنك تجربة هذه القوالب وتحميلها من خلال هذا الموضوع أفضل 5 قوالب بلوجر احترافيه تناسب المدونات العربية مجانا 2020 , وفي حالة ما اذا كنت تمتلك مدونة تقنية فيمكنك تحميل قالب تقني رائع كبداية لمدونتك وهو تحميل قالب ليفون levon أفضل قالب بلوجر 2020.


4- اثبات ملكية المدونة فى ادوات مشرفي المواقع واظهار المدونة فى جوجل




اثبات ملكية المدونة فى ادوات مشرفي المواقع واظهار المدونة فى جوجل
اثبات ملكية المدونة فى ادوات مشرفي المواقع واظهار المدونة فى جوجل

أحد أهم الأدوات التي يجب عليك استخدامها فورا عند انشائك لمدونه جديده هي ان تقوم بربطها في ادوات مشرفي المواقع وهي خدمة رائعه من شركة جوجل تمكنك من معرفة اداء موقعك والمواضيع التي تم أرشفتها على محرك البحث جوجل وموضع ظهور مقالك في محرك البحث وأكثر المقالات ظهورها كما يعطيك تفصيل كاملا عن موقعك ونصائح لتحسين موقعك وسرعة الموقع الخاص بك والعديد من المميزات المهمه والتي سوف نشرحها في هذا الدرس فقم بمشاهدة الفيديو للنهاية لكي تستفيد من هذه الخدمه الرائعة.




شرح أدوات مشرفي المواقع




ملف sitemap

/atom.xml
/atom.xml?redirect=false&start-index=1&max-results=500
/feeds/posts/default
/rss.xml
/sitemap.xml




ملف robots.txt



User-agent: Mediapartners-Google
Disallow: 

User-agent: *
Allow: /ads.txt
Disallow: /search
Disallow: /p/blog-page.html
Allow: /
Sitemap: "Site"/feeds/posts/default?orderby=updated
Sitemap: "Site"/sitemap.xml






5- كتابة مقال احترافي متوافق مع معاير السيو




كتابة مقال احترافي
كتابة مقال احترافي

كما شرحنا سابقا ان المحتوى هو الملك اي انك تحتاج الى ان تكتب موضوعا بطريقة احترافيه تناسب الزائر وتجعله يظل في الموقع لكي يزيد وقت بقاءه في الموقع وبالتالي يقل معدل الارتداد وثانيا كتابة مقالات بطريقة تناسب معاير جوجل لكي تتعرف عناكب جوجل على موضوعك وبالتالي تحتاج لان تتقن معاير السيو في مقالاتك ويمكنك معرفة تفاصيل كتابة مقالة احترافيه من خلال هذا الموضوع طريقة كتابة المقالات على بلوجر بشكل احترافي | وتصدر نتائج بحث جوجل .


google-playkhamsatmostaqltradent