U3F1ZWV6ZTY1NDM0MTMzNzJfQWN0aXZhdGlvbjc0MTI3ODQ4NzQw
recent
أخبار ساخنة

ويندوز 10 أصبح يدعم نقل الملفات لاسلكيًا مع هواتف سامسونج

ويندوز 10 أصبح يدعم نقل الملفات لاسلكيًا مع هواتف سامسونج

قامت شركة مايكروسوفت بإتاحة ميزة نقل الملفات بين ويندوز 10 وهواتف سامسونج , ويعود ذلك للشراكه العميقه بين مايكروسوفت وشركة سامسونج , وذلك بعد ان قامت شركة مايكروسوفت بإتاحة ميزة النسخ واللصق مباشرة بين ويندوز 10 وبعض من هواتف سامسونج.

كما صرحت شركة مايكروسوفت أن هواتف سامسونج التي تندرج تحت سلسلة الجلاكسي (Galaxy) مثل (Galaxy S10) أو (Galaxy S20)، أصبح بإمكانهم نقل الملفات مباشرة من هواتفهم الى ويندوز 10 وذلك عن طريق أحدث نسخة من تطبيق هاتفك (Your Phone) المخصص لنظام ويندوز 10.


كما تقول مايكروسوفت أن عملية نقل الملفات تدعم جميع الملفات وأنواعها ولكن مقيده بعض الشيئ , حيث أنه لا يمكن نقل أكثر من 100 ملف في نفس الوقت , كما أنه لا يمكنك نقل ملف يبلغ حجمه أكثر من 512 ميجا بايت , كما أنه يجب عليك ترك نافذة (Your Phone ) مفتوحة وعدم تصغيرها أو أغلاقها لأن ذلك سوف يتسبب في إيقاف عملية النقل.


وتعمل هذه الميزه الجديدة على جميع أجهزة سامسونج جلاكسي التي تعمل بإصدار 1.5 أو الاصدارات الأعلى من ميزة (Link to Windows)، المترتبطة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأحدث إصدار تجريبي من نظام ويندوز 10, كما قالت مايكروسوفت ان عملية الاتصال السلكي ليست مطلوبة , وانما يمكنك نقل الملفات لاسلكيا وذلك بأن يكون كلا الجهازين على نفس شبكة الانترنت , ثم فتح تطبيق (Your Phone) في ويندوز 10 وربط الهاتف.


ومن خلال ذلك يمكنك نقل جميع الملفات مثل ان تقوم بالدخول الى المعرض في هاتفك أو الذهاب الى مدير الملفات والضغط المطول على الملف الذي تريد نقله حتى تظهر علامة الأختيار عليه ويمكنك تحديث أكثر من ملف ثم الضغط مره اخرى للتيح عملية نقل الملفات واختيار المكان الذي تود نقل الملف اليه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم افلات الملفات فيه وتتم عملية نقل الملفات بين هاتفك وويندوز 10.

كما يمكن أيضا نقل الملفات من ويندوز 10 الى الهاتف , وذلك من خلال اختيار الملفات التي تود نقلها ثم سحبها وافلاتها في تطبيق Your Phone ومن ثم سوف يتم تخزينها في مجلد Download في الهاتف.
الاسمبريد إلكترونيرسالة