recent
أخبار ساخنة

واتساب يترقب وصول الممزايات الجديدة الرائعة.. تعرف عليها

الصفحة الرئيسية
واتساب يترقب وصول الممزايات الجديدة الرائعة.. تعرف عليها

في الأشهر القليلة الماضية ، شهد تطبيق واتساب WhatsApp الكثير من العمل. في فبراير ، جاء الوضع المظلم الذي طال انتظاره ، لكن هذا لم يكن إنجازًا كبيرًا لـ WhatsApp. والذي يتجاوز عدد مستخدميه أكثر من 1.5 مليار مستخدم كما واجه المطورين أزمة انتشار فيروس كورونا.

مع وجود فجوة اجتماعية في معظم أنحاء العالم بسبب الحجر المنزلي ، وجب على مطوري واتساب العمل بسرعة لتلبية احتياجات الملايين من المستخدمين بسبب ظهور مكالمات الفيديو الجماعية في التطبيق.

حيث قال المتحدث باسم تطبيق واتساب: "خلال وباء كورونا ، لاحظنا أن استخدام مكالمات الصوت والفيديو في التطبيق زاد بشكل كبير ، قمنا بتوسيع مكالمات الصوت والفيديو لثمانية مشاركين لمساعدة العائلات ومجموعات الأصدقاء على البقاء على اتصال في هذا الوقت العصيب مع العلم أن حياتهم الخاصة مكالمات محمية بالتشفير الكامل. "

واليك ابرز المميزات الجيددة التي ينتظرها واتساب

غرف مسنجر:

ستتلقى دردشة فيديو WhatsApp قريبًا دفعة إضافية من خلال ربط غرف Messenger التي تم إصدارها حديثًا على Facebook ، وكما يوحي الاسم ، تم إطلاق الغرف لأول مرة كجزء من Facebook Messenger ، ولكن الشركة ستدمجها أيضًا مع التطبيقات والمنتجات الأخرى ، بما في ذلك WhatsApp و Instagram

وتختلف غرف الدردشة عن محادثات فيديو WhatsApp بعدة طرق لأن الغرف تسمح لما يصل إلى 50 شخصًا بالدخول والخروج من المحادثة بطريقة غير قياسية ، وبدلاً من جدولة اجتماع في وقت محدد ، مثل Zoom أو Google Meet ، يمكنك ببساطة فتح غرفة الدردشة ، و يمكن للأصدقاء الوصول إلى هذا إذا كانوا قريبين.

وقد ظهرت روابط غرف ماسنجر بالفعل في إصدارات WhatsApp beta لأجهزة iPhone و Android ، وعلى الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن متى يتم دمجها بالكامل ، الا ان فرق WhatsApp لا يضيع الوقت.

ملصقات جديدة ونسخ احتياطية مشفرة والمزيد:

لم يتم ملاحظة هذه الملصقات المتحركة منذ أبريل ، عندما تم العثور عليها بواسطة WABetaInfo ، ولكن يبدو أنها في حالة جيدة وقد تظهر هذا العام بمجرد أن يسير كل شيء على ما يرام.

ومن المحتمل أيضًا أن ينتبه مستخدمو واتساب للأعمال بأن النسخ الاحتياطية المشفرة ورموز الاستجابة السريعة ظهرت في أحدث إصدار بيتا ، وبعد تنفيذها سيسمح لمستخدمي iPhone باختيار ما إذا كانت النسخ الاحتياطية الخاصة بهم مشفرة على iCloud, وتعيين كلمة مرور لاستعادة النسخ الاحتياطية ، وستتمكن الشركات أيضًا من مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم مع العملاء باستخدام الرمز الممسوح ضوئيًا على الشاشة.

مع تزايد الطلب على أدوات التواصل بالفيديو والدردشة ، ستكون غرف ماسنجر ميزة كبيرة أخرى ستظهر قريبًا في واتساب.

كما يتم الآن نشر غرف الدردشة في جميع أنحاء العالم ، ويعمل المطورون على إطلاق ميزات الغرفة في WhatsApp و Instagram ، لأن هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا ولا يوجد تاريخ إطلاق محدد حتى الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent