recent
أخبار ساخنة

تسريب نسخة كاملة من IOS 14 منذ اشهر اطلاق النظام


تسريب نسخة كاملة من IOS 14 منذ اشهر اطلاق النظام
تسريب نسخة كاملة من IOS 14 منذ اشهر اطلاق النظام
أفاد تقرير من موقع Vice بأن الباحثين الأمنيين، والمتسللين، والمدونين كانوا قادرين على الوصول إلى نسخة مبكرة من نظام التشغيل iOS 14 منذ “ما لا يقل عن شهر شباط/ فبراير”.

بعد ظهور العديد من التسريبات المتعلقة بنظام تشغيل Apple المتوقع في الأشهر القليلة الماضية ، يبدو أن التسرب قد يعتمد على إصدار مبكر من النظام.

على الرغم من أنه في الأشهر والأسابيع التي سبقت الإعلان الرسمي ، عادة ما تكون هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تسرّب معلومات حول تحديثات برامج Apple ، فمن النادر أن تبدأ نسخة مبكرة كاملة من النظام قبل أشهر قليلة من الإعلان عن النظام. قد تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا التسريب لشركة Apple. وفقًا للأخبار على موقع Vice.

تتضمن الميزات التي تم تسريبها على نظام التشغيل iOS 14 حتى الآن تطبيقات اللياقة الجديدة ، PencilKit API للقلم الخاص بالشركة، تحديثات في تطبيق iMessage ، عرض الشاشة الرئيسية الجديد ، والقدرة على اختبار تطبيقات الطرف الثالث عن طريق مسح رموز QR ضوئيًا.

تجدر الإشارة إلى أنه في السنوات القليلة الماضية ، أعلنت شركة Apple عن الإصدار التجريبي الأول من الجيل التالي من إصدار iOS في مؤتمر المطورين العالمي WWDC في النصف الثاني من العام ، ويبدو أن WWDC هذا العام يعاني أيضًا من هذا الوضع مرة أخرى.

أعلنت شركة آبل في منتصف مارس أنها تخطط لعقد مؤتمر مطوري WWDC 2020 على الإنترنت بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا الجديد.

وقالت الشركة في ذلك الوقت إن الحدث - الذي كان من المقرر أن يبدأ لاحقًا في 22 يونيو - سيعرض "تجربة رقمية جديدة" ، بما في ذلك إعلانات Apple التقليدية ومؤتمرات المطورين.

google-playkhamsatmostaqltradent