recent
أخبار ساخنة

اهم خدمه لكتابة بحث الجامعات بشكل احترافي

الصفحة الرئيسية
اهم خدمه لكتابة بحث الجامعات بشكل احترافي
اهم خدمه لكتابة بحث الجامعات بشكل احترافي

في هذه الوقت من كل عام تبدأ المراحل التعليمية بأداء الامتحانات ولكن هذا العام الأمر مختلف , كما نعلم انه بسبب اوضاع فيروس كورنا المستجد قد تم تحويل التعليم الى تعليم  الكتروني , فأصبح على طلبة التعليم تسليم ابحاث بدل الامتحانات واذا كنت تريد معرفة هل بحثك مقبول ام انه مقتبس من ابحاث اخرى فيمكنك ذلك من خلال كيف تعرف ان بحثك مقبول 2020 بسهوله وكيف تقوم بعمل بحث مقبول بالفيديو , ولكن اليوم سوف نتعرف على كيفية كتابة بحث جامعي بشكل احترافي بدون اقتباس.

في البداية نود ان نعرف كيف نكتب بحث احترافي للجامعات , حيث ان هناك الكثير من الجامعات تطلب من الطلبة كتابة ابحاث باللغة الانجليزية , وهنا تكمن المشكله فكيف سنكتب بحث باللغة الانجليزية بدون اخطاء نحوية , كما نعلم ان مترجم جوجل ليس دقيق في ترجمت الجمل , ولكن اليوم سوف نتغلب على هذه المشكله ونكتب بحث بشكل احترافي باللغة الانجليزية وبدون اخطاء لغوية .

السر يكمن في اداة Grammarly , فهي اداة رائعة تحتوي على العديد من المميزات المفيدة في كتابة البحث الجامعي بكل سهوله وبدون اخطاء , حيث انه يمكنك من خلال Grammarly معرفة الاخطاء الإملائية واللغوية وتصحيحها تلقائيا حيث تقوم الاداة بفحص البحث او الرسالة الخاصة بك والعثور على الأخطاء اللغوية ثم تصحيحها بشكل تلقائي كما ان Grammarly تحتوي على المزيد من المميزات الاخرى وهي: 




Grammar

وهو عبارة عن مدقق للقواعد اللغوية حيث يقوم بالتدقيق في البحث الجامعي الخاص بك أو في الرسالة التي تود كتابتها وايجاد الاخطاء في القواعد ثم تصحيحها بشكل تلقائي وبشكل احترافي. يمكنك تجربة الميزة مجانا من هنا



spelling

وهي عبارة عن ميزه كتابة الكلمات بشكل صحيح , في حالة ما اذا كنت قد قمت بكتابة بحث او رسالة ثم كتبت بعض الكلمات بشكل خاطئ فهذه الاداة تقوم باعطائك الكلمات المكتوبة بشكل خاطئ واعطائك الكلمة الصحيحة. يمكنك استخدام الميزة مجانا من هنا


punctuation (علامات الترقيم)

وهي ميزة أيضا رائعه في حالة قمت بكتابة بحث او رسالة ولكن وضعت علامات بشكل خاطئ مثل وضع علامة توقف ليست في مكانها او وضع نقطه او فاصله ليست في مكانها فأداة Grammarly سوف تخبرك ان وضعك للفاصله هنا غير صحيح وتقوم بتصحيح البحث ليظهر بشكل احترافي .

كل هذه الخدمات هي خدمات مجانية من برنامج Grammarly وهي كافية لكتابة بحث احترافي ليس به اخطاء في القواعد او اخطاء في الكتابة , ولكن هناك العديد والعديد من المميزات الاخرى الاحترافية المدفوعه وهي كثيره منها:

Fluency(الإتقان)

اهم خدمه لكتابة بحث الجامعات بشكل احترافي

هي ميزه رائعه مهمه جدا لمن يكتبون رسائل باللغة الانجليزية في تعطيك الكلمه الافضل لهذه الجمله , فهي تقوم بتحليل الرسالة الخاصة بك وتخبرك ان هذه الكملة من الافضل استبدالها بكلمه اخرى وتعطيك البديل.


Conciseness (الإيجاز)


هي ميزه ايضا مهمه ومفيدة جدا , وهي ببساطة تقوم بالايجاز فهي تلخص لك جملة طويله الى جمله اقصر وتحمل نفس المعنى , وهو امر مفيد جدا في حالة ما اذا كنت تكتب بحث او رسالة.

Confident language (لغة واثقة)

وهي ميزه مفيدة جدا لمن يكتبون رسائل فهي تجعل رسالتك مكتوبه بلغة واثقه , حيث تستبدل الكلمات الضعيفة بكلها تدل على ثقة كاتب الرسالة.

Politeness (الأدب)

اذا كتبت رسالة وتنتقض فيها شيئ معين ولا تعرف كيف تقول هذا بكلمات ليست قاسية , فهذه الميزه سوف توفر لك هذا الحل , فمن خلال هذه الميزه يمكنك استبدال الكلمات القاسية بكلمات اخرى لطيفة.

Plagiarism (مدقق الإنتحال)

وهي ميزة مهمه جدا لمكن يكتبون ابحاث جامعية , حيث ستوفر لهم هذه الميزة امكانية معرفة هل البحث الخاص بك مقتبس ام لا , حيث انها تبحث في اكثر من 16 مليار صفحة ويب للتأكد من ان البحث الخاص بك جديد وفريد. يمكنك استخدام الميزة من هنا



موقع Grammarly

موقع grammarly هو موقع مفيد لكل من يريد تحسين كتابة الرسائل باللغة الانجليزية ومفيد ايضا للأشخاص الذين يكتبون ابحاث , يمكنك الحصول على كافة المميزات من خلال الموقع الرسمي للبرنامج 


google-playkhamsatmostaqltradent