recent
أخبار ساخنة

كيفية اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 مهما كانت صعبة بدون برامج الحل النهائي

الصفحة الرئيسية
كيفية اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 مهما كانت صعبة بدون برامج الحل النهائي
كيفية اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 مهما كانت صعبة بدون برامج الحل النهائي

ويندوز 10 هو يعتبر افضل انظمة شركة مايكروسوفت تطور ومميزات واكثرهم انتاجية , وهو يعتبر اقل الانظمة التي توجد بها مشاكل كثيره , هذا لا يعني انه يخلو من المشاكل ولكن ويندوز 10 هو اقل الانظمة التي توجد بها مشاكل , ولكن هناك بعض المشاكل التي تحدث في ويندوز 10 التي تكون مشاكل كارثة تؤدي الى انهيار النظام بشكل كلي.


اي ان نظام ويندوز 10 ينهار بشكل كامل ولا يستجيب , او انه ينهار ويقوم الجهاز بعمل اعادة تشغيل مفاجئ , حيث ان اغلب هذه المشاكل الضخمة لا تكون شائعه بل انها تحدث للبعض وليست مشكله واسعة الانتشار ولكنها مشكله كارثية يؤدي الى انهيار ويندوز 10 بالكامل.

قد يكون هناك اكثر من سبب لانهيار ويندوز 10 بهذا الشكل القوي ولكن ان تعرف سبب المشكله هو امر صعب جدا لانك لن تلاحظ ما الذي حيث , فالويندوز 10 انهار تماما ولا تستطيع ان ترى ما السبب , فهنا تبدأ الأسئلة من الخطأ الذي سبب هذه المشكله الكبيره لويندوز 10 , هل هو تعريف للنظام ام تحديث للنظام ام برنامج ملتحم في النظام أم انه خطا في معالجة نظام الويندوز لما يحدث الان , وبالطبع لكي تحصل على اجابة لهذا السؤال فهو امر صعب جدا , لان هذا يحتاج الى مهندس متخصص يقوم بمعرفة الخطأ لان معرفتك لسبب المشكله .


ولكن اليوم سوف تدخل عالم محترفي نظام ويندوز 10 وستعرف بالظبط ما الذي حدث وادى الى انهيار النظام بشكل كامل وما الوقت الذي حدث به الانهيار وما البرنامج الذي قام بهذا الخطأ, وسوف تتعرف على طريقة حل هذه المشكله من الكبار وهم مصممين البرنامج الذي سبب توقف نظام ويندوز 10 وكيف تعطيهم كافة التفاصيل لكي يقومو بحل المشكله.

في هذا الفيديو سوف نتعرف على طريقة اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 مهما كانت هذه المشكله معقده وصعبه ولا يوجد لها حل بدون برامج وبكل سهوله , وكيف تقوم بالتواصل مع الشركات المصنعه للبرنامج المسبب للمشكلة



google-playkhamsatmostaqltradent