recent
أخبار ساخنة

تحميل كاسبر سكاي توتال سكيورتي 2020 عملاق الحماية - تفعيل قانوني من الشركة مجانا

تحميل كاسبر سكاي توتال سكيورتي 2020 عملاق الحماية - تفعيل قانوني من الشركة مجانا

زادت في الاونه الأخيره عمليات السرقة والابتزاز الالكتروني وانتشرت الفيروسات والهجمات الالكترونية بشكل كبير جدا عن المعتاد , حيث ان المجرمين اصبحو يستهدفون المستخدمين من خلال مواقع مزيفة تعرض واحصائيات عن فيروس كورونا بهدف خداع وسرقه المستخدمين والاحتيال على بياناتهم , كما ايضا زادت الهجمات على خدمات المكالمات المرئية بشكل كبير جدا مع ارتفاع معدل استخدام برامج التواصل المرئي مثل برنامج زووم Zoom وسكايب Skype وغيرها من برامج المحادثات , بعد ما اصحب مستخدمين هذه البرامج كثيرون جدا. 


ولتيقى في امان وحماية من كل هذه الهجمات التي تهدف الى التخريب والسرقة والقرصنة , يجب عليك اختيار حل امنى قوي يقوم بالتصدي لجميع الهجمات الخبيثة ومحاولات سرقة بياناتك ومعلوماتك .

ونظرًا لهذه التهديدات المتعلقة بالأمن الرقمي ، عرضت عملاقة الحماية الروسية شركة Kaspersky على المستخدمين استخدام حزمة Kaspersky Total Security وهي اعلى باقة حماية تقدمها مجانًا لمدة ثلاثة أشهر.

ويهدف برنامج Kaspersky Total Security إلى توفير مستوى شامل من الأمان على العديد من الأجهزة أثناء العمل أو التعلم عبر الإنترنت ، حيث قررت شركة Kaspersky إتاحة هذه الحزمة للمستخدمين مجانًا لمدة 3 أشهر.

ويتضمن برنامج Kaspersky Total Security مميزات عديدة منها مكافحة الفيروسات ومكافحة الفدية ، وميزات أمان كاميرا الويب وإدارة كلمات المرور في بيئة مشفره ، بالإضافة إلى شبكة خاصة افتراضية (VPN) ، وكل ذلك في حزمة واحدة مرخصة.

برنامج Kaspersky Total Security هو سهل الاستخدام ، ويمنع الإصابة بالفيروسات ، ويمنع تشفير البيانات والملفات وغيرها من التهديدات ، ويوفر تشفيرًا عالي المستوى يحاكي تشفير النظام المصرفي ؛ لتوفير أعلى مستوى من الحماية للمدفوعات عبر الإنترنت وكلمات المرور والصور والمستندات الشخصية الآمنة.

كما يتيح ميزة المراقبة الأبوية المتقدمة المضمنة في Kaspersky Total Security أيضًا وهي ميزة تساعد الآباء في حماية أطفالهم من الأنشطة الرقمية الضارة المحتملة والمواقع المشبوهة والمحتوى غير اللائق ، وهي وظيفة ممتازة وموثوق بها عندما يعتاد الأطفال على طرق التعلم الإلكتروني ويقضون الكثير من الوقت للترفيه عبر الإنترنت البقاء في المنزل.


تحميل كاسبر سكاي توتال سكيورتي 2020 عملاق الحماية - تفعيل قانوني من الشركة



google-playkhamsatmostaqltradent