recent
أخبار ساخنة

تسريب جميع مزايا IOS 14 المؤكدة

الصفحة الرئيسية
تسريب جميع مزايا IOS 14 المؤكدة
تسريب جميع مزايا IOS 14 المؤكدة

ستعلن شركة Apple عن  نظامها الجديد iOS 14 في حدث (WWDC 2020) والذي سيقام في 22 فبراير من هذا الشهر عبر الإنترنت فقط. حيث من المتوقع أن يقوم IOS 14 بإجراء بعض التغييرات في قابلية الاستخدام والتركيز على إصلاح الأخطاء أكثر مما يجلب المزيد من الفوائد.

وتحتوي التسريبات على معلومات تفصيلية حول العديد من ميزات iOS 14 ، لذا قبل أن تبدأ Apple في الكشف عن إصدار جديد من النظام ، دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات المؤكدة اعتمادًا على التسريبات.

ستركز شركة Apple بشكل كبير على كفائة الواقع المعزز مع iOS 14 ، حيث سيتم تحسين العديد من تطبيقات النظام ، كما سيتم تقديم بعض التطبيقات الجديدة بميزات جديدة ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية استخدام الواقع المعزز من Apple لتوفير ميزات مبتكرة في iOS 14.

إصلاح الأخطاء

كان IOS 13 مضطربًا جدًا حيث أن الشركة اضطرت إلى إصدار الكثير من التحديثات في غضون أسابيع قليلة من الإصدار الأول لإصلاح الكثير من الأخطاء ، كما انها أصدرت أكثر من 10 نسخ (iOS 13) لإصلاح بعض الأخطاء الخطيرة والتأكد من أن نظام التشغيل يعمل بكفائة ولا توجد مشاكل استقرار (iOS 13).

وتفيد التقارير عن أن شركة Apple قد غيرت نهج البرمجة الداخلية في نظام iOS 14 ويجب أن تساعد هذه الخطوة الشركة على ضمان عدم حدوث أخطاء ، كما كان الحال مع (iOS 13) ، ولكن هذا التغيير في النهج حدث قبل اندلاع فيروس Corona ، مما أجبر موظفين أبل أن تعمل من المنزل , وعلى الرغم من أن انتشار الفيروس قد يبطئ تطوير iOS 14 في Apple ، نأمل أن تكون الشركة هذه المرة قادرة على تقديم نظام تشغيل مستقر وخالي من الأخطاء.

امكانية تغيير التطبيقات الافتراضية

لفترة طويلة ، تسائل مستخدمو هواتف iPhone  شركة Apple عن طريقة لتغيير تطبيقات النظام الافتراضية إلى بدائل خارجية. حيث من المفترض ان تعطي Apple المستخدمين هذه الميزة فقط على iOS 14 بسبب الضغط المستمر من مختلف الجهات التنظيمية ، حيث استخدمت الشركة موقفها بشكل خاطئ لتغيير تطبيقاتها وخدماتها مقارنة بخدمات الطرف الثالث.

ووفقًا لتقرير (Bloomberg) من فبراير 2014 ، يمكن ان تسمح Apple للمستخدمين بتغيير تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي والمتصفح في iOS 14 ، حيث انها كانت تدرس أيضًا السماح للمستخدمين بتغيير مشغل الموسيقى الافتراضي.


الشاشة الرئيسية

في البناء الداخلي لنظام iOS 14 ، تم العثور على رمز يشير إلى أن Apple تعمل على إضافة أدوات دعم على الشاشة الرئيسية ، والتي تم تسميتها داخليًا (Avacado).

تطبيق جديد خاص للياقة البدنية

تركز Apple عادةً على الصحة والرفاهية ، وفي iOS 14 يقال أن الشركة ستطلق لأول مرة تطبيق لياقة جديدًا لـ iPhone و Apple Watch ، والذي سيوفر للمستخدمين تدريبًا مستهدفًا.

لدى Apple بالفعل تطبيق صحي يعمل كمستودع مركزي للأشياء الضرورية ، ولكن التطبيق الجديد سيكون مختلفًا ؛ لأنه سيقدم تمارين تعليمية مماثلة لما يفعله Fitbit Coach.

استخدام التطبيقات بدون تنزيلها

لطالما عرضت Google خيار (التطبيقات الفورية) في متجر Google Play الذي يسمح للمستخدمين بتجربة تطبيقات معينة على أجهزتهم دون الحاجة إلى تنزيلها ، وتعمل Apple على وظيفة مشابهة لنظام iOS 14 تسمى (dubbed Clips) ، ووفقًا للتسريبات ، سيتمكن المستخدمون من اختبار قسم معين من التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

المزيد من المصادر للخلفية

على ما يبدو ، تقدم Apple تصنيفًا أفضل للخلفيات في iOS 14 ، حيث انها سوف تسمح أيضًا لتطبيقات الطرف الثالث التي تقدم الخلفيات بدمج وتقديم مجموعاتها الخاصة مباشرة في إعدادات الخلفية لنظام التشغيل ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى العديد من الخلفيات المختلفة ،

تحسين خدمة (Find My App)

قدمت Apple تطبيق Find My الجديد في (iOS 13) ، وتخطط لتحسينه مع iOS 14, حيث أن التطبيق سوف ينبه المستخدمين تلقائيًا عندما لا يصل شخص ما إلى موقع محدد خلال الوقت المحدد.

كل ما سبق هو مجرد قائمة ببعض الميزات المؤكدة تقريبًا والتي ستكون جزءًا من iOS 14 ، وهناك العديد من التغييرات الأخرى التي تخطط Apple لإجرائها في هذا الإصدار ، بما في ذلك ميزة الترجمة المضمنة في Safari والدعم الكامل (Apple Pencil) على مواقع الإنترنت ورموز QR الخاصة بشركة Apple وميزات AR الجديدة الرائعة وغير ذلك الكثير.
google-playkhamsatmostaqltradent