recent
أخبار ساخنة

توقعات بأطلاق مايكروسوفت لهاتفها الثوري Surface Duo الشهر القادم

توقعات بأطلاق مايكروسوفت لهاتفها الثوري Surface Duo الشهر القادم

اليوم ، ظهرت تفاصيل جديدة حول هاتف مايكروسوفت القادم Surface Duo عبر Windows Central ، مما يشير إلى أن شركة Microsoft تخطط لإطلاق هاتف Surface Duo المزدوجة خلال الشهر المقبل.

كما أكد زاك بودين من Windows Central في تغريدة نُشرت اليوم على تويتر أن عملاق البرمجيات يمكن أن يطلق Surface Duo ذو الشاشة المزدوجة قبل الموعد المقرر في نهاية هذا العام.

زتستعد Microsoft لإطلاق هاتف Surface Duo ذو الشاشة المزدوجة للتنافس في سوق الهواتف القابلة للطي ، الذي يحتوي على إصدارات أحدث ، لكن Surface Duo لديه تصميم مختلف عن الشاشات القابلة للطي وذلك لأنه يحتوي على شاشتين متصلتين بفواصل في المنتصف.

كما تظهر التوقعات أن هذا المشروع يدعم المستخدم بشكل أكثر كفاءة من مشروع الشاشة المطوية ، كما توفر Microsoft هذا الإصدار بأسعار جيدة للأسواق.

كما أكد أيضا Zac Bowden في تفاصيل جديدة نشرت على Twitter أن Microsoft ستقدم هذا الإصدار في يوليو ، وأشار Bowden إلى أن عملاق البرامج يريد إطلاق Surface Duo في السوق قبل أن تعلن شركة Samsung رسميًا عن هاتف Galaxy Fold 2 القابل للطي في حدث قادم من الشهر. أغسطس. حيث سيكون Surface Duo أول جهاز ذكي لشركة مايكروسوفت يعمل بنظام Android.

المصدر
google-playkhamsatmostaqltradent