recent
أخبار ساخنة

الهند تعلن الحرب على TikTok والعديد من التطبيقات الصينية

الصفحة الرئيسية
الهند تعلن الحرب على TikTok والعديد من التطبيقات الصينية

يبدو أن الصراع بين الجارتين الآسيويتين والقوى النووية الهند والصين قد بدأ ينتقل من مجرد نزاع حدودي إلى نزاع أكبر بكثير. في الهند.

ويبدو ان الهند لن تكف عن محاربة تطبيق TikTok حيث انها قبل مدة قامت بحملة لتشويه تطبيق TikTok قما بها يوتيوبر هندي شهير وطلب من المتابعين بحذف تطبيق TikTok واعطاء تقيمات سلبيه له وبالفعل هذا ما تم فقد انخفض تقييم TikTok من 4.6 الى 1.2 قبل ان تقوم جوجل  بحذف اكثر من مليون تقيم للتطبيق.

حيث أدى ذلك إلى عدد من الاتهامات التي تتهم تطبيق Tik Tok بالترويج لمقاطع الفيديو التي تحرض على العنف المنزلي والعنف ضد الأطفال والنساء ، أو إساءة معاملة الحيوانات وغيرها ، مما أدى إلى موجة من المراجعات السلبية التي أعقبت المستخدمين الهنود.

ويبدو أن رد فعل الهنود لم يكن متأخراً ،  بل ركز أكثر على الجانب الفني ، حيث تشير البيانات إلى أن السلطات الهندية بدأت حملة واسعة ، حيث انها حظرت عددًا كبيرًا من أشهر التطبيقات الصينية في العالم مع أكثر من 59 طلبًا. حيث كان على رأس هذه التطبيقات المحظورة ، تطبيق فيديو تيك توك والذي لن يعمل في الهند.

وهذه المرة ، جاءت القضايا من السلطات الهندية نفسها ، حيث ان وزير الاتصالات في الحكومة الهندية أشار إلى أن سلطات البلاد قررت عدم السماح باستخدام تطبيقات معينة ، على رأسها TikTok و WeChat و Weibo.

وتدعي الحكومة الهندية أن هذا القرار يهدف إلى ضمان أمن وسيادة الفضاء الإلكتروني الهندي حيث ان الوزير الهندي أشار إلى أن هذه التطبيقات تنخرط في أنشطة تنتهك سيادة الهند وسلامتها وأمن الدولة والنظام العام.


google-playkhamsatmostaqltradent