recent
أخبار ساخنة

افضل 5 برامج للكمبيوتر يجب عليك استخدامهم الان - توب 5

الصفحة الرئيسية
افضل 5 برامج للكمبيوتر يجب عليك استخدامهم الان - توب 5

ويندوز 10 هو يعتبر افضل انظمة ويندوز وذلك لكونه حصل على العديد والعديد من التحديثات التي طورته وجعلته افضل واكثر انتاجيه , ومع العلم ان نظام ويندوز 10 بعد اخر تحديث له وهو تحديث شهر مايو 2020 اصدار 2004 اصبح نظام شبه متكامل وبه العديد من المميزات الا ان هناك بعض البرامج الرائعه التي يجبب عليك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قمنا سابقا بعمل سلسلة على قناتنا على اليوتيوب نستعرض من خلالها افضل برامج للكمبيوتر  , برامج من شأنها توفير الوقت والجهد لك , واليوم نستكمل هذه السلسلة بالفيديو الثاني لأستعراض افضل 5 برامج للكمبيوتر يجب عليك استخدامهم الان.

افضل 5 برامج للكمبيوتر يجب عليك استخدامهم الان

Beeftext

برنامج هو برنامج بسيط خفيف الحجم ولكن مفيد الى درجة كبيره جدا حيث انه يوفر الكثير من الوقت والجهد الكبير في كتابة المقالات او المراسلات او كابة اي شيئ , جميعنا لدينا بعض الجمل التي لا تتغير من السلام او التحيه في بداية الايميلات او عنوان الايميل الخاص بك , وفي كل مره يتوجب عليك كتابة نفس الجمل من جديد وهو امر ممل ومرهق , ولكن برنامج Beeftext
 يوفر عليك كل هذا العناء من خلال انك سوف تكتب اختصار للجمله وهو سوف يقوم بكتابة الكملة كاملة نيابة عنك.

يمكنك الحصول على برنامج Beeftext بشكل مجاني من هنا


Translator

Translator هو تطبيق مجاني خاص بالترجمة من تطوير شركة مايكروسوفت وهو تطبيق مشابه الى تطبيق الترجمة من جوجل ولكن تطبيق Translator يتميز ببعض المميزات الرائعة حيث يمكنك الترجمة من خلال المساعد الشخصي كورتانا كذلك يمنك ترجمة النصوص الموجودة بالصور وايضا يمكنك الترجمة من خلال التحدث او من خلال الكتابة.

يمكنك الحصول على تطبيق Translator بشكل مجاني من هنا


SpeedTest

تطبيق SpeedTest هو تطبيق متخصص لقياس سرعة النت الجقيقية التي تصل اليك , ففي بعض الاوقات تجد ان الانترنت اصبح بطيئ والمواقع اصبحت بطيئة او وجدت ان التحميل بطيئ وتود ان تتأكد من سرعة التحميل التي تصلك وهذه هي مهمة تطبيق SpeedTest فهو يخبرك سرعة التحميل والرفع التي تصلك.

يمكنك الحصول على تطبيق SpeedTest بشكل مجاني من هنا


FocusOn Renamer

برنامج FocusOn Renamer هو برنامج بسيط بحجم صغير ولكن بفائدة كبيرة جدا فهو برنامج يغنيك عن وقت كبير وجهد اكبر حيث انه يقوم بعمل اعادة تسمية للملفات التي لديك دفعة واحدة بضغطة زر ويمكنك اعادة تسمية الملفات وترتيبها على حسب الحجم او التاريخ.

يمكنك الحصول على برنامج FocusOn Renamer بشكل مجاني من هنا


VLC

برنامج VLC هو برنامج مشهور وغني عن التعريف في مجال الصوتيات والمرئيات حيث انه يعتبر من ضمن افضل مشغلات الصوت والفيديو , برنامج VLC هو برنامج متقدم مفتوح المصدر يوفر لك امكانية مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية وامكانية رفع مستوى الصوت عن الحد وذو واجهة بسيطة , والعديد من الممزات الرائعة الاخرى.

يمكنك الحصول على برنامج VLC بشكل مجاني من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent