recent
أخبار ساخنة

تحميل اقوى وافضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا

الصفحة الرئيسية

تحب الالعاب وتود خوض تجربة افضل واقوى الالعاب التي تحتوي على جرافيكس خورافي واسلوب لعب جميل ورهيب , مثل لعبة GTA 5 او FIFA 20 وغيرها من الالعاب القويه ولكن مهلا , جهازك ضعيف ولا يستطيع تشغيل هذه الالعاب ولكن تود ان تلعب العاب قويه؟؟
لا مشكله الحل في هذه الموضوع.

تحميل اقوى وافضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا


تم تحديث جميع الروابط بتاريخ 20/2/2020

مرحبا بك صديقي متابع قناة ONTech190 , اليوم سوف نجعلك تستمتع بتجربة العاب رائعه وجميله وبجرافيكس قوي ولكن على جهازك ذو المواصفات الضيفة ايا كانت مواصفاته هل تمتلك جهاز ذو 1 جيجا رام سوف تستطيع ان تلعب 2 جيجا رام 4 جيجا رام سوف تحظى بتجربة لعب مميزه , فاليوم سوف نقدم لك صديقي اقوى وافضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا.

1- Far cry2

لعبة Far cry2 وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تم اطلاقها في عام 2008 تم اطلاقها على أجهزة pc  و ps3  وxbox360  اللعبة من تطوير ونشر شركة ubisoft.

تقدم فار كراي 2 تجربة أكثر واقعية, فهناك مجموعة من المرتزقة يلقى بهم في دولة أفريقية تعيش حالة حرب أهلية, مهمتك الرئيسية التي الموكلة  إليك هي القضاء على تاجر الأسلحة المدعو ب The Jackal و هو الي بيمول أطراف النزاع عبر تجارته, وللوصول إليه يتوجب عليك تتبع تعاملاته عبر العمل بشكل مزدوج مع جانبي النزاع المتمثل في فرقتي UFLL و APR.

بالرغم من ان اللعبة تعتبر قديمة حيث تم اطلاقها عام 2008 الا انها تقدم لك تجربة لك مميزه ورسوميات لا بأس بها , ومع ذلك اللعبة تشتغل على اضعف الأجهزة ولا تتطلب مواصفات عالية.


2- Track mania 2

لعبة track mania 2 هي لعبة سباق سيارات تم إصدارها سنة 2011 وهي من تطوير شركة ubisoft  وهي لعبة تم اطلاقها لمنصة الpc  فقط.

اللعبة موجه لعشاق العاب سباق السيارات والسرعه , اللعبة حماسية بشكل كبير,  حيث تحتوي على العديد من المراحل الصعبة بعض الشيئ , وهو شييئ رائع ومميز لمن يحبون العاب سباق السيارات , كما ان الأمر المميز باللعبة هي انها تحتوي على طور الاونلاين حيث ستجد العديد من المنافسين ويجب عليك ان تثبت لهم براعتك في القيادة, اللعبة مميزة وتشتغل على اضعف المواصفات.

3- NFS hot pursuit

لعبة nfs hot pursuit هي جزء من سلسلة الألعاب الشهيرة nfs  , وهي لعبة موجهه لعشاق السيارات والسباقات وبالأخص عشاق سلسلة nfs  , اللعبة من تطوير الكترونيك ارت وتم اطلاقها سنة 2010 ,  تم اطلاقها لأجهزة pc , wi  , xbox360 والps3.

اللعبة ممتعه بشكل كبير وتتميز بجودة رسومياتها العالية , اللعبة حققت روجاكا كبير واشادة من مجتمع اللاعبين وتعتبر من انجح العاب سلسة nfs , اللعبة تشتغل على اضعف المواصفات , فإذا كنت من عشاق العاب سباق السيارات وتمتلك جهاز ضعيف , فهذه اللعبة موجة لك.

4- Batettlefield 3

هي لعبة حربية من تطوير استوديو تطوير الألعاب الشهير dice  ونشر شركة ea وهي لعبة تابعة لسلسة العاب الحربية  batettlefield  , العبة تم اطلاقها عام 2011.

تم وصف هذا الجزء بأنه الأضخم في تاريخ السلسلة في وقتها , كما حاز على الكثير من الجوائز في المعارض والمؤتمرات وذلك لانه  يتميز برسوم مذهلة تتفوق على معظم ألعاب جيله وكمان بيجمع بين طور لعب جماعي يحتوي على خرائط شاسعة مع طور قصة يبدو مثيراً , كما يحتوي على طور الاونلاين الذي يقدم تجربة لعبة مميزة جدا من خلال الدخول في معارك ملحمية البقاء فيها للاقوى , فإذا كنت من عشاق الألعاب القتالية وجهازك ضعيف , فهذه اللعبة موجه لك. فا استعد واجهز للمعركة.

سوف يعجبك أيضا:




5-  Sniper elite v2

هي لعبة من نوع التصويب من منظور الشخص الثالث من تطوير استوديو Rebellion , تم اطلاقها عام 2014 وهي لعبة جعلت الاقتناص شيئًا ممتعًا للغاية ومختلفًا عن باقي الألعاب التي تحتوي على أسلحة الاقتناص المشابهة.

تدور احداث اللعبة اثناء في فترة الحرب العالمية الثانية. هتلعب دور الجندي Karl Fairburne الذي يجب عليه أن يمنع إطلاق الصواريخ المدمّرة النووية، ومطلوب منه يقتل العناصر البشرية النازية المسئولة عن تطوير هذه الصواريخ . اللعبة تحتوي على 8 مراحل طويله , لكن ممتعة , كما تستطيع انت وصديقك ان تنهي المهمات الي في طور القصة مما سيعطيك تجربة لعب مميزة للعب وهي الخاصية التعاونية كو اب.

6- FIFA 13

من منا لا يعرف سلسة لعبة فيفا المملوكة لشركة الألعاب الشهيرة ea , فهي اشهر العاب كرة القدم ولكن في حالة ما اذا كنت تود تجربة لعبة فيفا وتمتلك جهاز ذو مواصفات ضعيفة بعض الشيئ فجرب لعبة fifa 13.

وذلك لانها ستقدم لك تجربة لعب واقعية ومميزة جدا , فاذا كنت من محبين لعبة فيفا فأنصحك بلعبة فيفا 13 فهي افضل جزء يتشغل على ابسط المواصفات.

باسورد فك الضغط: www.thegamesdownload.net

7- Hitman

العميل 47 او هيتمان , لعبة من منظور الشخص الثالث من تطوير استوديو آي أو إنتراكتيف ومن نشر شركة سكوير إنكس , تم اطلاقها سنة 2012 , اللعبة من نوع التسلل والمغامرات , اللعبة تم إصدارها على أجهزة pc  و xbox 360  و ps3.

اللعبة بإختصار عبارة عن قاتل متسلل بياخد تعليمات  بقتل افراد محددين  وكل ما عليه تنفيذ المهمه ولكن بطريقته الخاصة وهي التسلل والإختباء.

قصة اللعبة باختصار ان هيتمان يعرف شخصية تدعى ديانا , وسوف توكل اليه مهمه انه يقتلها وسوف يوافق ولكن بعدما قتلها اكتشف انها كانت تحميه ’ ولكن قبل موتها سوف توكل له حماية فتاه تدعى  فيكتوريا عميلة تعتبر في نفس قوة العميل 47,  حيث ان جميع الأطراف يحاولون ان يعثرو عليها ومن هنا تبدأ المغامرة , اللعبة تتميز بجرافيك خوارفي وبتصميم للمراحل والمباني عالي الدقة , ومع ان اللعبة تمتلك جرافيك عالي الا انها بتشتغل على الأجهزة الضعيفه.

8- Medal of honor warfighter

هي احد اشهر الألعاب الحربية في الالفينات وليها ذكريات جميلة مع كثير من الاشخاص , اللعبة من تطوير فريق Dice  ونشر شركة Electronic Arts  , اللعبة تم اطلاقها سنة 2020.

اللعبة سوف تأخذك بعيدًا عبر جبال اليمن و غابات الفلبين ، و شوارع باكستان المزدحمة مرورًا بشوارع مدينة دبي الراقية ، وصولًا لسراييفو عاصمة البوسنة ، ثم الصومال .

تدور احداث القصة حول الحرب الأمريكية على الإرهاب والتي كانت قد بدأت في الجزء الماضي الي قبلها  على الأراضي الأفغانية 
جرافيك اللعبة ممتاز و فيها عروض سينمائية رائعة . وتنوع هائل في تطوير الأسلحة وتعديلها وتفكيكها , اللعبة بتشتغل على اضعف المواصفات.

9- sleeping dogs

هي لعبة من تطوير United Front Games ونشر Square Enix وهي لعبة من نوع أكشن - مغامرات وعالم مفتوح، تم اطلاقها عام 2012.

قصة اللعبة عبارة عن ان هناك مواطن أمريكي من أصول صينية بيواجه العصابات الإجرامية المنتشرة في هونغ كونغ ويحاولون الهروب هو وأصدقائه من الشرطة.

اللمميز في اللعبة انها بتجمع  مزايا كتير من الألعاب القوية : حيث ان القتال في شبيه بقتال باتمان أركهام، وإستخدام الهاتف و إستلام المهام من إشخاص عشوائيين كما في Theft Auto IV، وفك الأبواب المغلقة بإسلوب Mafia II، وإبطاء وقت Max Payne، وخطف المشاة على طريقة Red Dead Redemption،
فإن كنت بتحب النوع دا من الألعاب وجهازك ضعيف فلعبة sleeping dogs هي الخيار المناسب ليك


10- Assassin's creed 3

من منا لا يعرف سلسلة الاساسن او الحشاشين, سلسلة العاب الاساسن هي احد اشهر سلااسل العاب شركة ubisoft  وهذا هي الجزء الثالث من السلسلة , اللعبة تم اطلاقها سنة 2012.

قصة اللعبة بتدور أحداثها خلال الثورة الأمريكية والتي كانت بين عام 1753 و1783، عن شاب نصف انجليزى والنصف الأخر من قبيلة موهوك التي تمثل قبائل الهنود الحمر، وتم تسميته عند ولادته باسم Ratohnhaké:ton والذي أشتهر بعد ذلك باسم كونور كينواي (Connor)، الذي فيما بعد سوف يتم مهاجمة بيته من  المستعمرين البريطانيين مما سيدفعه انه يدخل معركة ضد الظلم والاستبداد، ومن هنا سوف هتتوالى الأحداث ويعتقد أنه أيضا سوف يقابل شخصيات تاريخية.

جرافيك اللعبة ممتاز جدا وكعادة ubisoft  الاهتمام بأدق التفاصيل , اللعبة فيها تنوع بشكل كبير وأسلوب اللعب مميز مما جعلها واحده من افضل العاب سنة 2012 , فلو انت جهازك ضعيف انصحك بشده تجرب assassin's creed 3.














google-playkhamsatmostaqltradent