recent
أخبار ساخنة

افضل 10 مواقع مفيدة جدا على الأنترنت لعام 2021

افضل 10 مواقع مفيدة جدا على الأنترنت لعام 2021


 واحده من اكثر المشاكل التي سببتها وسائل التواصل الإجتماعي هي قلة المعلومات والفائدة التي تعود عليك, حيث اصبح من الصعب الحصول على معلومات مفيدة لك أو امور مهمة تفيدك في عملك.

لذا دعنا اليوم نحل هذه المشكله ونتعرف على مزيد من المعلومات المفيدة وبعض الأمور التي من شأنها مساعدتك بشكل كبير جدا في انجاز الكثير من الأمور, فعالم الأنترنت هو عالم كبير جدا به ملايين المواقع القليل من المفيد مما جعل الحصول على معلومة مفيدة هو شيئ صعب, ولكن لكل مشكلة حل, لذا دعنا اليوم نتعرف على افضل 10 مواقع مفيدة جدا على الأنترنت لعام 2021.

أفضل 10 مواقع مفيدة على الانترنت

مهارات من جوجل


مهارات من جوجل هو أحد أكثر المواقع المفيدة جدا وفرصة لكل من يبحث عن تطوير نفسه وتطوير مهاراته واكتساب مهارات جديدة مع الحصول على شهادة معتمدة من جوجل وهو أمر مميز جدا, كل ما عليك هو الدخول الى مهارات من جوجل حيث انك سوف تجد العديد والعديد من الدورات التدريبة المجانية المقدمة لك من جوجل , كما انك سوف تحصل في بعض الدورات على شهادة معتمدة من جوجل تثبت انك اجتزت الاختبار الخاص بهذه الدورة ومثال على ذلك دورة أساسيات التسويق الرقمي.

ilovepdf


هذا هو أكثر موقع سوف يفيدك بشكل لا تتخيله في حالة ما اذا كنت طالب او شخص يتعامل مع المستندات مثل ملفات PDF او ملفات Word.

يكفي ان تدخل الى موقع ilovepdf بعدها سوف تجد العديد من العمليات التي يمكنك القيام بها على المستندات مثل ضغط ملفات PDF او تحويل pdf الى word والعكس والكثير من الامور الأخرى التي سوف ادعك تجربها.

down or just me

هناك الكثير من الاوقات عند محاولة الدخول لموقع ما على الانترنت تجد ان الموقع لا يفتح, ومن هنا تبدأ التساؤلات في ذهنك ما السبب؟ هل المشكله بسبب الانترنت الخاص بي ام ان المشكله بجهازك ام ان الموقع به مشكله.
موقع down or just me يقدم لك الحل كل ما عليك بعد الدخول اليه هو كتابة الموقع الألكتروني الذي تحاول الدخول عليه وسوف يخبرك هل الموقع يعمل ام لا, وهكذا تعرف المشكله اذا كانت يجهازك ام بالموقع.

haveibeenpwned

لديك العديد من الامور المهمة مربوطه بالإيميل الخاص بك وتهتم بحماية جميع حساباتك على الانترنت فهذا الموقع مهم جدا لك.
موقع haveibeenpwned هو موقع يخبرك هل تم تسريب الايميل الخاص بك في احد تسريبات الاختراقات, وهذا الامر مهم جدا لك فكل ما عليك بعد الدخول الى الموقع هو كتابة الايميل الخاص بك وبعدها سوف يخبرك الموقع هل تم تسريب الايميل الخاص بك ام لا, وفي حالة ما اذا وجدت انه تم تسريب الايميل الخاص بك فيجب عليك على الفور ان تقوم بتغير كلمة السر لحسابك وتفعيل حماية المصادقة الثنائية وذلك لزيادة أمان الخاص بك.

ninite

اذا كنت قمت بتثبيت ويندوز جديد فهذا الموقع مهم جدا لك حيث سيقوم بتوفير الوقت الذي تضيعه في البحث عن البرامج التي تحتاج الى تثبيتها. 

انت تحتاج فقط الذهاب الى موقع ninite واختيار البرامج التي تود تثبيتها على جهازك والضغط على Get Your Ninite بعدها سوف تحصل على ملف سيقوم بدوره بتحميل كافة البرامج التي قمت بإختيارها وتثبيتها بدلا عنك وبالتالي سوف توفر الكثر من الوقت والعناء في البحث عن البرامج وتثبيتها.

hotpot

لديك العديد من الصور القديمة التي تعيد لك ذكريات جميله ولكن للأسف هذه الصور اصبحت تالفه وبها العديد من الخدوش وهذا الامر سبب لك الحزن فلا تقلق هناك حل.

ما رأيك ان تقوم بإصلاح وترميم كافة الصور القدمية؟ تود ذلك لا مشكله كل ما عليك هو الدخول الى موقع hotpot ورفع الصور القديمة التي تحتاج الى اصلاح وتفعيل خيار "Has Scratch" ثم قم بالضغط على restore بعدها سوف يقوم الموقع بإعطائك الصوره ولكن صورة واضحة بدون اي خدوش.

sleepyti.me

اذا كنت تعاني من بعض المشاكل في نومك فهذا الموقع سيساعدك كثيرا حيث سيقدم لك افضل موعد للنوم فيه لكي تستيقذك بكامل نشاطك.

كل ما تحتاجه هو الدخول الى موقع sleepyti.me وكتابة التوقيت الذي تود الاستيقاظ فيه وبدوره الموقع سوف يقدم لك افضل الاوقات التي من المفضل ان تنام بها.

rainy mod

هذا الموقع هو احد المواقع الرائعه والمسلية التي تبعث على الهدوء فوظيفة هذا الموقع هو الاسترخاء فكل ما عليك هو الدخول الى موقع rainymood والضغط على زر التشغيل الموجود في المنتصف واستمتع بجمال الصوت والاسترخاء.


future me

اذا كنت تود الحصول على شيئ رائع جدا لك فموقع future me هو الحل, فهو موقع يقدم لك امكانية ارسال رسالة مستقبلية الى نفسك,
بعد الدخول الى موقع futureme والشروع في كتابة رسالة مستقبلية لك وتحديد موعد وصول الرسالة لك في المستقبل.







google-playkhamsatmostaqltradent