recent
أخبار ساخنة

متصفح فيفالدي يصل إلى أندرويد لمنافسة جوجل كروم

متصفح فيفالدي يصل إلى أندرويد لمنافسة جوجل كروم
متصفح فيفالدي يصل إلى أندرويد لمنافسة جوجل كروم

أعلنت شركة فيفالدي Vivaldi المطورة لمتصفح فيفالدي وهو متصفح يعمل لأجهزة سطح المكتب , اصبح متاح للتنزيل في مرحلته التجريبية من خلال متجر جوجل بلاي وقد قامت سابقا الشركة النرويجية الناشئه في عام 2016 بإطلاق متصفحها لأجهزة سطح المكتب.
 وقد اعلنت سابقا عن خططها لجعل هذا المتصفح متاح للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد. في حين جاء متصفح Vivaldi بالعديد من المميزات وبالطبع هي مميزات مؤلوفه لمستخدمين متصفح Vivaldi الحاليين, مثل إيمائات التمرير والتقل وتدون الملاحظات المدمجة في المتصفح , والخصوصية وعدم التتبع .


 وتقول شركة فيفالدي انها ستتيح للمستخدمين مزامنة الاشارات المرجعية وكلمات المرور ومعلومات الملئ التلقائي وايضا الملاحظات عبر جلسات سطح المكتب والجهاز المحمول , وتقول الشركة ان هذه البيانات هي محمية عبر تقنيات تشفير عالية الأمان. كما يأتي متصفح Vivaldi بمميزات صغيره أخرى ربما تكون مفيدة للمستخدمين لتجربة متصفح Vivaldi مثل إمكانية التقاط صورة للشاشة للمحتوى المعروض او الظاهر في الشاشة او التطاق صوره للصفحة بأكملها مباشرة من خلال اختيارات الالتقاط الموجودة في القائمة , وأيضا ميزة الوضع الداكن للمتصفح.


google-playkhamsatmostaqltradent