recent
أخبار ساخنة

أبل تكشف الأيفون الجديد آيفون 11

الصفحة الرئيسية
أبل تكشف الأيفون الجديد آيفون 11


أعلنت شركة ابل اليوم في مؤتمرها السنوي والذي يقام في مقرها الرئيسي في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية عن هاتفها الجديد iPhone 11 (ايفون 11 ) 


جاء هاتف iPhone 11 بنظام كاميرا مزدوجة في غاية القوة , مع جودة فيديوهات هي الأعلى مقارنة بأي هاتف ذكي اخر,
مع نمط الليل للصور, يعمل iPhone 11  بمعالج من نوع A13 Bionic , وهو المعالج الاقوى لدى شركة ابل والذي سيمكن هاتف iPhone 11 من انجاز اقوى واصعب المهام , مع عمر اطول للبطارية , كما أنه مصمم لتحمل عوامل الطبيعة الصعبة وأيضا مقاومة أفضل للماء.

وبحسب الشركة، فإن زجاج هاتف آيفون 11 اقوى من أي هاتف ذكي آخر. وهو يقدم شاشة بقياس 6.11 بوصه، مع دعم تقنية الصوت المحيطي مع تقنية Dolby Atmos. أما كاميرتا الهاتف الخلفيتان فهما بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما، ولكن الأولى مع فتحة عدسة f/1.8، والأخرى مع فتحة عدسة f/2.4.

أما من حيث الوان هاتف ايفون الجديد فيأتي iPhone 11 بستة ألوان رائعة هي الأحمر، والأسود، والأبيض، والأصفر، والأخضر، والأرجواني وسيتوفر للطلب المسبق ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، ويكون متاح في المتاجر ابتداءً من الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويبدأ سعرهاتف ايفون 11 بسعر تقريبي 2,949 درهم إماراتي " 699 دولارًا أمريكيًا 

وتستطيع الكاميرا في هاتف ايفون 11 التصوير بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية. وتقول آبل إن آيفون 11 الجديد قادر على تصوير فيديو بدقة لا تضاهيها دقة أي هاتف ذكي آخر. ويدعم فلاش الكاميرا سطوعًا أعلى بنسبة 36%.
أما عن الكاميرا الأمامية لهاتف ايفون 11 ، فهي بدقة 12 ميجابكسل، وهي أيضًا قادرة على التصوير بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية، وذلك بغية دعم التصوير البطيء في الكاميرات الأمامية.
أبل تكشف الأيفون الجديد آيفون 11
أبل تكشف الأيفون الجديد آيفون 11


كما قال نائب رئيس التسويق لدى شركة ابل ان iPhone 11 هو الجيل الجديد من iPhone , بالعديد من الميزات الرائعة و تصميم مذهل، مع كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور رائعة، وايضا نظام iOS 13 مع التحسينات الكثيره المضافة له، ومعالج A13 Bionic، المعالج الأسرع في أي هاتف ذكي،والذي قالت شركة ابل إنه أقوى من معالجات الهواتف الرائدة الذكية المتاحة في السوق حاليًا، بما في ذلك: سنابدراجون 855 من كوالكوم، وكيرين 980 من هواوي.


 وبدوره سيمكن iPhone 11 من انجاز المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي بسرعة كبيره. ومع الدمج القوي بين الأجهزة والبرامج والخدمات، توفر الابتكارات التي يأتي بها iPhone 11 تجربة مستخدم لا مثيل لها بسعر في متناول عدد أكبر من العملاء. ونعتقد أن الناس سيعشقونه”.




google-playkhamsatmostaqltradent