recent
أخبار ساخنة

كيف تتصدر تريند جوجل | احتراف تصدر نتائج البحث في جوجل

الصفحة الرئيسية
كيف تتصدر تريند جوجل | احتراف تصدر نتائج البحث في جوجل
كيف تتصدر تريند جوجل | احتراف تصدر نتائج البحث في جوجل

تصدر نتائج البحث في جوجل هو أمر مهم جدا لمن يملكون مواقع الكترونيه او مدونات , وذلك لكون هذا الامر مهم جدا بسبب انه مصدر رائع جدا للحصول على زائرين لموقعك او مدونتك على بلوجر , ووجود موقعك ضمن الصفحة الأولى على محرك البحث جوجل هو امر مهم ويعطى ثقة للزائرين في متابعة موقعك مستقبلا , ولكي تجعل موقعك الالكتروني يتصدر نتائج البحث في جوجل وجب عليك اتباع بعض الخطوات لتهيئة موقعك لمحرك البحث جوجل لذلك يجب عليك ان تتبع ما تم شرحه في دورة دورة تصدر نتائج البحث في جوجل.

ونستكمل هذه الدورة بدرس مهم جدا وهو التريند بالتفصيل وما هو التريند وكيف نتصدره وكيف نعرف التريند في دولة محدده او كيف نعرف المواضيع التريند , التريند هو مهم جدا لموقعك لانه سوف يجلب لك الاف الالاف من الزيارات المجانية لموقعك.

ماهو التريند

التريند أو Trend هو امر أو خبر أو توجه يبحث عنه الجميع مثل مباراة هامه او حدث سنوي ضخم لفت أنظار الجميع فأصبح الجميع يبحث عن هذا الخبر وتفاصيله وبالتالي يصبح هذا الخبر أو الحدث هو تريند ويكون التفاعل عليه كبيرا جدا , ويوجد التريند في جميع مواقع التواصل الأجتماعي مثل تويتر فالتريند الخاص بتويتر يكون على شكل هاشتاق , والتريند الخاص بيوتيوب يكون هيئة الفيديوهات التي تشغل الناس ويظلون يشاهدونها مثل اغنية او مسلسل , وتريند جوجل هو ما يبحث عنه الناس بكثره.

أنواع التريند على جوجل

احتراف تصدر نتائج البحث في جوجل
احتراف تصدر نتائج البحث في جوجل

يوجد نوعين من التريندات على محرك البحث جوجل وهما التريند المحدد بزمن معين او التريند الموسمي , والنوع الاخر هو التريند المفاجئ وهما كالتالي:

التريند المحدد بفترة زمنية

هو امر او حدث يحدث في وقت محدد من السنه مثل رأس السنه الجديدة فهو تريند يحدث كل كام في نفس التاريخ أو حدث أطلاق هاتف جديد من شركة ابل أو سامسونج فهو تريند محدد بتاريخ أو مثل مسلسل سوف يصدر في وقت محدد أو فيلم او أي شيئ يخطف الأنظار ولكن محدد في فتره زمينه محدده.

التريند المفاجئ

التريند المفاجئ هو الحدث أو الخبر الذي يحدث بكشل مفاجئ دون سابق انذار مثل كارثه أو خبر  وفاة أحد المشاهير او حرب أو وجود فيروس جديد مثل فيروس كورونا فهو تريند الان ولكنه تريند مفاجئ.

كيف تتصدر التريند في جوجل وتظهر مدونتك أو موقعك في نتائج البحث الأولى على جوجل

في حالة ما اذا اردت أن تتصدر التريند يجب عليك معرفة بعض القواعد أهمها ان تكون هيئت موقعك أو مدونتك لمحرك البحث وتستطيع ان تتعرف على كيفية تهيئة موقعك من خلال الرجوع الى الدورة التي شرحناها على الموقع, ثم ينبغي عليك معرفة كيف تكتب مقالة بشكل احترافي على بلوجر أو على موقعك الألكتروني.

ثانيا ان تعرف ما هي المواضيع التريند وكيف تعرف المواضيع التي سوف تصبح تريند وكافة التفاصيل التي سوف تحتاجها لكي تتصدر التريند والتي تم شرحها في الفيديو التالي.

google-playkhamsatmostaqltradent