recent
أخبار ساخنة

دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك

دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك
دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك

ليلة القدر قال الله عز وجل هي خير من الف شهر , وهي فرصه لكل مذنب وكل مسلم ويجب عليه اقتناص العشر الاواخر من رمضان 2020 وذلك لوجود ليلة القدر في الايام العشر الاخيره من شهر رمضان المبارك , تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال, حيث يجب على المسلم ان يكثر من الصلاه والصلاة على النبي والاكثار من التضرع والدعاء وقيام الليل , ليلة القدر هي ليلة عظيمة جدا حيث ان القرآن الكريم نزل على النبي محمد في ليلة القدر , واليوم نقدم لك ادعية لكي تكثر من الدعاء بهذه الأدعية في العشر الاواخر من رمضان.

دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك

دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك

اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي أَبْوَابَ الْجِنَانِ، وَ أَغْلِقْ عَنِّي أَبْوَابَ النِّيرَانِ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِتِلَاوَةِ الْقُرْآنِ، يَا مُنْزِلَ السَّكِينَةِ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ

اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي. 


 لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


اللهم إني أسألك من الخير كلِّه، عاجلِه وآجِلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كلِّه، عاجلِه وآجلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم.


اللهم اهدني فيمن هدَيتَ، وعافني فيمن عافيتَ، وتولَّني فيمن تولَّيت، وبارك لي فيما أعطيتَ، وقِني شر ما قضَيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، وإنه لا يَذِلُّ مَن واليتَ، تباركتَ ربَّنا وتعاليت.
لمزيد من أدعية ليلة القدر اضغط على التالي


<><>

دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك
دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك

اللهم إني اسألكَ يا الله، الأحد الصمد، الذي لم يلِدْ ولم يولد، ولم يكن له كُفُوًا أحد، أن تغفر لي ذنوبي إنك أنتَ الغفور الرحيم.


اللهمّ صلِ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيمَ وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمدَ وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبرهيم إنك حميد مجيد.


اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر. 


اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخِر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنتَ الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدَّين، وأغننا من الفقر.


اللهم اجعل لي فيه إلى مرضاتك دليلاً، ولا تجعل علي فيه للشيطان سبيلاً، يا قاضي حوائج السائلين

اللهم باعدْ بيني وبين خطاياي كما باعدتَ بين المشرق والمغرب، اللهم نقِّني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيَض من الدَّنس، اللهم اغسِلْني من خطاياي بالثلج والماء والبَرَد.

اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القران ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك و نبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا. 
سُبْحانَ اللهِ وَ بحمْدِهْ، سبْحانَ الله العَظِيْمْ.

اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال 
دعاء ليلة القدر 2020 شهر رمضان المبارك
alaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent