recent
أخبار ساخنة

ادعية العشر الأواخر من رمضان ودعاء ليلة القدر 2020 - ليلة القدر 2020

ادعية العشر الأواخر من رمضان ودعاء ليلة القدر 2020 - ليلة القدر 2020
ادعية العشر الأواخر من رمضان ودعاء ليلة القدر 2020 - ليلة القدر 2020

اوشك شهر رمضان المبارك على الانتهاء ودخلنا في العشر الاواخر من رمضان 2020 , تقبل الله منا ومنكم الصلاة والصيام والقيام , العشر الاواخر من رمضان هي فرصة كبيره جدا للمسلمين للاجتهاد في الصلاة والتضرع والإكثار من الدعاء حيث ان الدعاء هو مستحب بشكل خاص في رمضان والعشر الاواخر من رمضان وذلك لوجود ليلة القدر 2020 في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

ويحب على المسلمين استغلال العشر الاواخر من رمضان لان ليلة القدر هي ليلة عظيمة جدا , حيث قال الله تعالى عنها انها ليلة خير من الف شهر وذلك لفضلها وعظمها , ويجب على المسلمين الاستعداد لهذه الله جيدا بالاكثار من الدعاء والصلاة وقيام الله.

واليوم سوف نقدم ادعية للعشر الاواخر من شهر رمضان المبارك

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني

اللهُم بلغنَا ليلة القدر، وإجعلنا ممن تغيرت أقدارهم إلي الأفضل.

اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنَ الْخَيْرِ كُلِّهِ عَاجِلِهِ وَآجِلِهِ ، مَا عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أَعْلَمْ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كُلِّهِ، عَاجِلِهِ وَآَجِلِهِ مَا عَلِمْتُ مِنْهُ ، وَمَا لَمْ أَعْلَمْ

اللهم إني اسألكَ يا الله، الأحد الصمد، الذي لم يلِدْ ولم يولد، ولم يكن له كُفُوًا أحد، أن تغفر لي ذنوبي إنك أنتَ الغفور الرحيم.
اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخِر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنتَ الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدَّين، وأغننا من الفقر.

أصبحنا وأصبح المُلك لله ربِّ العالمين، اللهمَ إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهُداه، وأعوذ بكَمن شرِّ ما فيه و شرِّ ما بعده


للمزيد من الادعية اضغط التالي


<><>

ادعية العشر الأواخر من رمضان ودعاء ليلة القدر 2020 - ليلة القدر 2020

اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ.

اللهم إني أعوذ بك مَن الهمِّ والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضَلَع الدَّين، وغلَبة الرجال.

اللهم باعدْ بيني وبين خطاياي كما باعدتَ بين المشرق والمغرب، اللهم نقِّني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيَض من الدَّنس، اللهم اغسِلْني من خطاياي بالثلج والماء والبَرَد.

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر ماَ صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّٓ و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

اللهم إني أعوذ بك منَ البرص والجنون والجُذام ومن سيئ الأسقام

اللهم إني أسألكَ الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل، اللهم إني اسألك رضاك والجنة وأعوذ بك من سخطك والنار.

اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ.
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال 
ادعية العشر الأواخر من رمضان ودعاء ليلة القدر 2020 - ليلة القدر 2020
alaa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent