U3F1ZWV6ZTY1NDM0MTMzNzJfQWN0aXZhdGlvbjc0MTI3ODQ4NzQw
recent
أخبار ساخنة

تطبيق سناب شات يعتذر بسبب فلتر جديد مثير للجدل

تطبيق سناب شات يعتذر بسبب فلتر جديد مثير للجدل

اعتذرت منصة Snapchat للتواصل عن فلتر جديد يدعى Juneteenth والذي اثار الجدل ، والذي سمح للمستخدمين بالابتسام لكسر سلاسل العبودية ، قائلين: بأن الفلتر لم يجتاز بروتوكولات المراجعة المعتادة ، لأن الفلتر التقى بعد وقت قصير من إطلاقه العديد من الإنقاد.

حيث قال المتحدث باسم تطبيق سناب شات: نعتذر بشدة لأفراد مجتمعنا الذين وجدوا هذا الفلتر مسيئ ، وشارك العديد من أعضاء فريق Snap في تطوير المفهوم ، لكن عملية المراجعة لم تكن متوافقة مع الإصدار الذي تم إطلاقه في (Snapchatters) ونحن ايضا نحقق في سبب حدوث هذا الخطأ حتى نتمكن من تجنبه في المستقبل.

ويقود تطوير الفلترات فريق Looksery ، الذي استحوذت عليه شركة Snap في عام 2015 مقابل 150 مليون دولار أمريكي ، وتظهر المعلومات أن غالبية أعضاء الفريق يقيمون في أوكرانيا وربما لا يعرفون المواقف الثقافية الأمريكية.

حيث شارك الموظفون السود في Snap في بناء الفلتر ، لكنهم لم يروا أن النسخة النهائية تتضمن إجراءً من شأنه كسر سلسلة العبودية إذا ابتسم المستخدم.

كمت قدم الاستراتيجي الأمريكي والصحفي السابق مارك لوكي المقيم في (أتلانتا ) الفلتر على تويتر ، واصفا إياه بأنه مثير للاهتمام.

حيث يعرض الفلتر على ما يبدو أنه العلم الأمريكي الأفريقي ، ويشجع المستخدم على الابتسام - وهي طريقة شائعة لفلترات Snapchat المتحركة - تؤدي إلى ظهور سلاسل الرقيق ثم كسرها.

(Juneteenth) هو احتفال بنهاية العبودية في الولايات المتحدة ويحتفل في يوم 19 يونيو 1865 ، عندما علمت مجموعة من العبيد في ولاية تكساس أخيرًا أن الرق في الولايات المتحدة انتهى ، بعد أكثر من عامين من توقيع أبراهام لينكولن على إعلان العبيد الأحرار.

كما قال شبيجل عن إحصائيات تنوع الشركات: يبدو ان شركة سناب مثل معظم شركات التكنولوجيا الأخرى من حيث التمثيل ، وتميل معظم شركات التكنولوجيا في وادي السيليكون إلى أن تكون بيضاء وذكورية بشكل أساسي ، وكانت Snape واحدة من الشركات القليلة في وادي السليكون التي لم تنشر أبدًا تقريرًا على التنوع.
الاسمبريد إلكترونيرسالة