recent
أخبار ساخنة

بالصور.. واتساب يحصل على ميزه جديده

الصفحة الرئيسية
بالصور.. واتساب يحصل على ميزه جديده

أطلق تطبيق WhatsApp للمراسلة الفورية والدردشة أخيرًا نظامًا أساسيًا جديدًا على تطبيق الواتساب ، والذي سيكسب بلا شك رضا وإعجاب العديد من المستخدمين ، بالإضافة إلى القدرة على إرسال الأموال بسهولة وأمان من المستخدمين على المنصة ، على الرغم من أن الخدمة لا تزال محدودة الآن في بعض الدول.

حيث بدأت شركة Facebook مؤخرًا في اختبار وظيفة الدفع الجديدة عبر تطبيق WhatsApp في الهند ، لكنه أعلن هذه المرة عن إدخال وظيفة جديدة ، ولكن فقط على مستوى دولة واحدة ، وهي البرازيل ، دون أن يحدد Facebook ما إذا كانت الخدمة الجديدة ستكون متاحة في مناطق أخرى من العالم ومتى بالضبط.

بالصور.. واتساب يحصل على ميزه جديده

حيث انه من الآن فصاعدًا ، يمكن لمستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp في البرازيل الآن إرسال الأموال وتلقيها من التطبيق عبر منصة Facebook Pay المالية ، والتي كشفت مؤخرًا عن Facebook وأكدت أن تكاملها مع الخدمات الأخرى سيسهل عملية إرسال الأموال والمدفوعات عن بُعد, ومع ذلك ، لاستخدام هذه الخدمة في WhatsApp ، يجب على المستخدمين توصيل بطاقاتهم المصرفية بحسابهم على النظام الأساسي ، وتتم حماية التحويلات بواسطة PIN أو بصمة الإصبع البيومترية.

كما يدعي فيس بوك أن التحويلات بين الأشخاص العاملين لحسابهم الخاص لن تفرض أي رسوم وأن 3.99 ٪ من المعاملات التجارية سيتم تحصيلها.


google-playkhamsatmostaqltradent