recent
أخبار ساخنة

أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020 مع روابط التحميل

الصفحة الرئيسية
واحد من أهم الخيارات التي تأخذها بعد شرائك لحاسوب جديد أو تثبيت نظام ويندوز جديد هو أختيار أفضل مشغل فيديوهات , الوضع أشبه بعملية أختيار أفضل متصفح من متصفحات الويب مناسب لك من ناحية السرعه والامان والسلاسة , ولكن أختيار مشغل للفيديوهات هو أمر له نقاط أخرى مثل جودة الصوت على هذا المشغل وكذلك السرعه وغيرها.

أيضا الشيئ الجدير بالذكر أنه يوجد العديد والعديد من البرامج الموجوده التي تعمل كمشغلات فيديوهات منها الجيد ومنها السيئ , ولكن هنا في هذه الحالة الوضع مقتصر بعض الشيئ عليك أنت , فأنت تحتاج الى برنامج بسيط ورائع وسريع , لكي تحظى بتجربة مشاهدة فيديوهات رائعه.

ولكن أذا حاولنا النظر في الساحة سوف تجد الكثير والكثير من مشغلات الفيديوهات , ومع ازدياد الصيغ المختلفة للفيديوهات والصوت جعلت من الصعب أن يقوم مشغل فيديوهات واحد مجاني بدعم كافة تنسيقات الفيديو مثل : MKV، وFLV، وAVI، وMP4، وMOV.

ما هي أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر 2020 مع روابط التحميل - اون تك 190


ماهو أفضل مشغل فيديوهات لنظام ويندوز؟

في هذا الموضوع سوف نجاوب على هذا التساؤل ونقدم لك أفضل 5 مشغلات فيديو للكمبيوتر 2020 ونبدأها بأشهر مشغل فيديوهات  وهو :

  • مشغل الفيديو VLC
ما هي أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر 2020 مع روابط التحميل - اون تك 190

VLC هو يعتبر أحد أفضل وأشهر مشغلات الفيديو المجانية في الساحة وذلك لكونه يحتوي على العديد والعديد من المميزات الرائعه مثل دعم الكثير من تنسيقات الفيديو والصوت وسرعه البرنامج في تشغيل الفيديوهات وكذلك الواجهه السهله والبسيطه وجودة تشغيل الفيديو وجودة الصوت , كذلك أمكانية رفع مستوى الصوت عن المستوى الطبيعي للفيديو وغيرها الكثير من المميزات الرائعه الأخرى.

ولكن ما هي مميزات برنامج VLC؟
  1. يدعم العديد من تنسقات الفيديو والصوت.
  2. واجهة مستخدم سهله وبسيطة.
  3. يدعم تشغيل فيديوهات البث المباشر.
  4. متوفر على جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز ولينكس واندرويد و IOS.
  5. السرعة الكبيرة في تشغيل الفيديوهات.

  • POT Player
ما هي أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر 2020 مع روابط التحميل - اون تك 190

هو مشغل فيديو تم تطويره من قبل شركة إنترنت كورية جنوبية تسمى Kakao ، وهو مشغل فيديوهات يأتي مع العديد من الميزات والتخصصات التي يمكن أن تتنافس مع مشغلات الفيديو الأخرى مثل VLC.

قد يكون برنامج POT Player هو أقل شهرة من برنامج VLC ولكن يمتاز بدعمه العديد من تنسيقات الفيديو مثل MP4 / FLV / AVI / MKV ولكن البرنامج موجه فقط لنظام الويندوز.



  • KM player

ما هي أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر 2020 مع روابط التحميل - اون تك 190

مشغل KMPlayer هو مشغل وسائط متعددة مجاني ورائع لنظام التشغيل Windows 10 تم إصداره لأول مرة في عام 2002 من قبل شركة Pandora TV الكورية ولديه القدرة على تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت الرئيسية تقريبًا, وهو داعم لفيديوهات 3D و 4K و UHD.



  • QQ Player

برنامج QQ Player ، هو تطبيق مجاني رائع ومميز في عملية تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو وتشغيل الموسيقى، وذلك لكونه قادرا على تشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت كما يقدم العديد من المميزات الرائعه ومنها:
  1. تحويل الفيديو والصوت.
  2. قص الفيديو والصوت.
  3. أخذ صورة متحركة من الفيديو.
  4. إلتقاط الصور من الفيديو.
  5. مشاركة الفيديوهات مع الاندرويد.


  • GOM Player

GOM Player أو Gretech Online Movie Player هو مشغل فيديوهات مجاني تمامًا يدعم الكثير من أشكال الفيديو والصوت الأكثر شيوعًا ، ويمكن تشغيل جميع تنسيقات الفيديو مثل :AVI وMKV وMP4 وFLV وMOV.


google-playkhamsatmostaqltradent