recent
أخبار ساخنة

ترجمة نصوص الصور الى العربية أون لاين مجانا أفضل موقع للترجمة

الصفحة الرئيسية
ترجمة النصوص الموجودة داخل الصور من أكثر انواع الترجمة التي يبحث عنها المستخدمين وذلك لأن ترجمة الصور الى العربية أو الى أي لغة أخرى هو أمر ليس بالسهل فأنت تحتاج إلى أستخراج الكلام الموجود في الصوره ومن ثم ترجمته , ولكن لنفترض أن هناك صورة لمقالة أو صورة تحتوي على العديد من النصوص , في هذه الحالة صعب على المستخدم أن يقوم بإعادة كتابة النص مره أخرى ليقوم بترجمته بشكل دقيق , ولكن اليوم في هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة أستخراج النص من الصور وترجمته إلى أي لغة تريدها أون لاين بكل سهوله , وهو أمر رائع ومميز حيث سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
ترجمة نصوص الصور الى العربية أون لاين مجانا أفضل موقع للترجمة

أذا كنت تستخدم نظام ويندوز 10 وتود ترجمة الصور بسهوله فيمكنك ذلك من خلال تطبيق مايكروسوفت للترجمة ويمكنك تحميله ومعرفة كيفية الترجمة من خلال من خلال الموضوع التالي:

افضل 5 برامج للكمبيوتر يجب عليك استخدامهم الان

الترجمة عن طريق Yandex Translate


ياندكس Yandex هي عملاقة برمجيات روسية , فهي مالكة للعديد من الخدمات المنافسة لشركة جوجل ولكن نشاطها ينتشر بشكل كبير في روسيا والدول المحيطه , فهي تمتلك بريد ألكروني خاص بها يدعى Yandex Mail ولديها متصفحها الخاص والذي يدعى Yandex Browser كما تمتلك أيضا بنك الكتروني خاص بها يدعى Yandex Money والعديد من الخدمات الأخرى المنافسة لخدمات جوجل , ولكن اليوم سوف نسلط الضوء على واحده من خدماتها الرائعه وهي خدمة الترجمة من ياندكس Yandex Translate.

فهو عبارة خدمة مجانية للترجمة بشكل دقيقي وصحيح ولكن المميز بها أنها تمكنك من أستخراج النصوص من الصور بسهوله وأيضا ترجمة الصور الى العربية أون لاين مجانا وبكل سهوله.

مميزات الترجمة من ياندكس Yandex Translate

  1. خدمة الترجمة مجانية بالكامل.
  2. تقدم خدمة ترجمه عالية الدقة.
  3. يدعم ترجمة الصور الى أكثر من 45 لغة حول العالم.
  4. دعم الترجمة باللغة العربية بشكل دقيق.
  5. لا يوجد حد في أستخدام ترجمة الصور على ياندكس للترجمة.
  6. أستخراج النصوص من الصور بسهوله من خلاله.
  7. الموقع سهل وبسيط في التعامل.

شرح كيفية ترجمة الصور من الإنجليزية للعربية

الآن سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة والسهله لترجمة الصور الى العربية مجانا أون لاين وبدون برامج من خلال خدمة الترجمة من ياندكس Yandex.

1- قم بالدخول إلى موقع ياندكس للترجمة

2- ستظهر لك هذه الواجهه الخاصة بأداة Yandex Translate.

ترجمة نصوص الصور الى العربية أون لاين مجانا أفضل موقع للترجمة

3- قم بإختيار اللغة التي تود الترجمه منها وإليها سواء كنت تريد الترجمة من الإنجليزي إلى العربي.

ترجمة نصوص الصور الى العربية أون لاين مجانا أفضل موقع للترجمة

4- بعد أن تقوم بإختيار الترجمة التي تود الترجمة منها وليكن تود ترجمة صوره من الإنجليزية إلى العربية , بعد أن تقوم بضبط اللغة قم بسحب الصوره المراد ترجمتها وافلاتها في الموقع.

5- سيبدأ الموقع في تحليل نص الصورة ومن ثم سيبدأ في ترجمتها في ثواني الى العربية.


6- ستظهر لك النصوص داخل الصورة بخط عريض وكل ما عليك هو أن تضغط على النص الذي تريده وسوف يتحول على اللغة العربية بكل سهوله.

ترجمة نصوص الصور الى العربية أون لاين مجانا أفضل موقع للترجمة

وبهذا تكون قد قمت بترجمة الصور الى العربية أون لاين مجانا وبدقه كبيره جدا من خلال موقع Yandex Translate , وهذه هي أفضل أداة اون لاين تقوم بعمل هذه الخدمة بشكل دقيق.

كذلك أيضا اذا كنت تود ترجمة الصور الى العربية من خلال تطبيق مايكروسوفت مجانا من خلال خدمة الترجمة من Bing وهو تطبيق Translator , فيمكنك ذلك بسهوله من خلال اداة الترجمة من Bing والتي تم شرحها في الموضوع التالي:

سوف يعجبك أيضا:


google-playkhamsatmostaqltradent