recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 برامج كمبيوتر جديدة 2020 يجب عليك استخدامها حالا - توب 5

الصفحة الرئيسية
ويندوز 10 هو يعتبر أفضل نظام قامت بتطويره شركة مايكروسوفت وذلك لكونه يحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي تم تطويرها من شركة مايكروسوفت , الا ان ويندوز 10 بدون برامج يصبح غير مفيد , ولكن برامج عن برامج تختلف , ولذلك اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 برامج كمبيوتر جديدة 2020 يجب عليك استخدامها حالا , برامج سوف توفر عليك الكثير من الوقت والجهد.


أفضل 5 برامج كمبيوتر جديدة 2020 يجب عليك استخدامها حالا

أفضل 5 برامج كمبيوتر جديدة 2020 تستحق التجربة

1- PowerToys

PowerToys هي أداة رائعة جدا كنت أبحث عليها من مدة كبيرة وهي أداة سوف لجعل اسلوب البحث في ويندوز 10 مشابة لأسلوب البحث في نظام الماك (MAC OS) وهناك بالفعل أداة لنظام ويندوز تقدم هذه الميزة ولكنها غالية بعض الشيئ ولكن أداة PowerToys توفر لك هذه الميزة الجميلة جدا وبشكل مجاني.



2- HotCorners

HotCorners أيضا هي أداة نحاول عن طريقها أخذ ميزه من نظام ماك (MAC OS) وهي ميزة حواف الشاشة او HotCorners هذه الميزة بإختصار هي عند وضع الماوس على حافة الشاشة يحدث أمر محدد مثل فتح تطبيق محدد أو غيره.



3- T-Clock

T-Clock هي أداة بسيطة وصغيرة الحجم لكنها أداة مميزة وهي عبارة عن أداة تقوم بإستبدال نظام عرض الساعة الافتراضي لويندوز 10 بنظام عرض اخر مميز وجذاب تستطيع تعديلة بالشكل الذي تريده.


4- naturalreader

naturalreader هو عبارة عن برنامج رائع ومميز ومفيد للأشخاص الذين يكتبون العديد من المقالات أو الإيميلات باللغة الإنجليزية , حيث تكمن فائدة هذا البرنامج في أنه يقوم بقراءة الخطاب أو النص الخاص بك وبالتالي تستفيد بشكل كبير سواء تسفيد في تحسين نقط الكلمات الإنجليزية الخاصة بك أو أن تسمع ما قمت بكتابته لكي تعرف هل وصل المعنى من رسالتك ام لا.


5- Epic Games

Epic Gmaes هو عبارة عن تطبيق لمتجر الكتروني ضخم مخصص للألعاب , حيث يحتوي هذا المتجر على العديد من الألعاب الرائعه والمميزة وبسعر رائع جدا , الجميل بالموقع أنه يقدم في أغلب الأوقات عروض قوية للألعاب وخصومات رائعة حيث تصل بعض الخصومات الى 90% وقد تصل بعض الخصومات على الألعاب الى 100% وتصبح مجانية مثل ما حدث مع لعبة GTA V.


google-playkhamsatmostaqltradent