U3F1ZWV6ZTY1NDM0MTMzNzJfQWN0aXZhdGlvbjc0MTI3ODQ4NzQw
recent
أخبار ساخنة

لماذا حذرت آبل مستخدمي حواسيب ماك بوك من تغطية الكاميرا؟

لماذا حذرت آبل مستخدمي حواسيب ماك بوك من تغطية الكاميرا؟
لماذا حذرت آبل مستخدمي حواسيب ماك بوك من تغطية الكاميرا؟

في وقت سابق من هذا الشهر ، نشرت شركة آبل تحذيرًا عبر صفحة الدعم الخاصة بها ، محذرة أصحاب أجهزة (ماك بوك)
MacBook من إغلاق جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم في وجود غطاء الكاميرا ، حيث قالت الشركة أن هذا يمكن أن يسبب تلفًا خطيرًا في شاشة الكمبيوتر ، مما قد يؤدي إلى تدميرها أو كسرها .


ولكن ما السبب الحقيقي وراء هذا التحذير، وما هي الإجراءات التي يجب عليك اتخاذها لتجنب كسر شاشة الحاسوب؟


ولتوضيح المزيد ، لم تقل ابل ، "لا تستخدم غطاء الكاميرا" ، ولكن التحذير الرئيسي هو ان لا تقوم بإيقاف تشغيل أجهزة Mac المختلفة عندما يكون غطاء الكاميرا في مكانه. كما أشارت بوضوح بأنه: "قد يؤدي إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Mac أثناء وجود غطاء الكاميرا إلى تلف الشاشة. لأن المسافة بين الشاشة ولوحة المفاتيح ضيقة جدًا. "

كما اضافت أيضا: "قد يتداخل النطاق المدمج للكاميرا أيضًا مع مستشعر الإضاءة المحيطة وقد يمنع تشغيل وظائف الجهاز مثل السطوع التلقائي وTrue Tone."

ويرجع هذا التحذير الأخير من Apple بشكل أساسي إلى الاستخدام المتكرر من قبل مستخدمي أغطية الكاميرا على أجهزة كمبيوتر Mac عند العمل من المنزل للحفاظ على خصوصيتهم ، حيث نجد أنه يمكنك ترك الكمبيوتر المحمول قيد التشغيل أو بدون تغطية الكاميرا المدمجة عند العمل في المنزل. خطير جدا على الخصوصية.


خاصة وأن العديد من مجرمي وقراصنة الإنترنت يهاجمون كاميرات الويب المضمنة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتجسس على المستخدمين ، ونجد أيضًا أن بعض أجهزة Mac مثل MacBook Pro مقاس 16 بوصة لها إطار رفيع جدًا. لذلك ، يمكن أن يتسبب وجود أي شيء بين لوحة المفاتيح والشاشة في حدوث تلف خطير في الشاشة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة