recent
أخبار ساخنة

snappea منصة متكاملة لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية
snappea منصة متكاملة لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع للاندرويد والايفون - تحميل snappea

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتيك توك وتويتر واحده من اهم الامور التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد ونظام آي أو أس (IOS) ولكن , ولكن بالنسبة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد تحميل الفيديوهات  من مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب ليس بالامر الصعب , بل هي شيئ بسيط وهناك بعض التطبيقات التي توفر لك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب , وهناك تطبيقات اخرى تسمح لك بتحميل الفيديوهات  من الفيس بوك.

ولكن هناك منصة تدعى Snappea توفر لك كل ماتريد , فهي توفر لك امكانية تحميل جميع الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليويتيوب والفيس بوك وتويتر وتيك توك , كل ذلك في مكان واحد وبضغطة زر واجدة تستطيع تحميل اي فيديو تريده من اي منصة تريدها بكل سهوله بأعلى دقة للفيديوهات مجانا.

منصة Snappea توفر لك تطبيق متكامل لنظام الاندرويد يوفر لك امكانية تحميل جميع الفيديوهات بأعلى جودة تود الحصول عليها , كما يمكنك أيضا تحميل الفيديو ولكن كملف صوتي فقط (MP3) وهذا مفيد في حالة ما اذا كنت تود تحميل اغنية او موسيقى ولكن لا تود تحميل الفيديو , فتطبيق Snappea سوف يقوم بعملية تحويل للفيديو من صيغة (MP4) الى صيغة (MP3) بدون الحاجة الى تطبيقات اخرى , فالتطبيق مشابه لتطبيق سناب تيوب ولكن تطبيق Snappea هي منصة متكامله تمكنك من الوصول الى جميع الفيديوهات لأكثر من 100 موقع وتحميلها مجانا , وأيضا امكانية تحميل جميع الفيديوهات لهواتف الايفون وأيضا امكانية التحميل للكمبوتر.

المواقع التي تدعمها منصة Snappea لتحميل الفيديوهات منها

تطبيق Snappea يدعم تحميل الفيديوهات والموسيقى من أكثر من 100 موقع مثل موقع اليوتيوب وفيس بوك وتويتر وتيك توك وانستغرام  وساوند كلاود والعديد من المواقع الاخرى.



كل هذه المواقع وأكثر سوف تكون قادرا على تحميل اي فيديو بأعلى جوده له واي موسيقى من خلال منصة Snappea بكل سهوله, وبالتالي سوف توفر الكثير من العناء في البحث عن طريقة لتحميل الفيديو من اي موقع تريد التحميل منه , فكل المواقع التي تحتاجها هي موجوده في منصة Snappea.


مميزات منصة Snappea

  • يدعم تحميل الفيديوهات والموسيقى من اكثر من 100 موقع من بينهم يوتيوب وفيس بوك وتيك تيك وغيرها الكثير.
  • تحميل الفيديوهات وتحويلها الى ملف صوتي MP3 بدون الحاجه الى برامج اخرى.
  • تحميل الفيديوهات بأعلى جودة (720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD).
  • يمكنك التحميل من خلاله لاجهزة الكمبيوتر من خلال المنصة الرئيسية Snappea.
  • كل المواقع التي تحتاج الى التحميل.
  • يمكنك من خلاله التحميل لأجهزة آيفون بكل سهوله.

تحميل الفيديوهات لأجهزة الآيفون من خلال منصة Snappea

كما نعلم ان نظام آي أو أس (IOS) الذي يعمل على هواتف آيفون وآيباد لا توجد له تطبيقات تقوم بتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيس بوك لنظرا لسياسات شركة ابل , ولكن مع منصة Snappea يمكنك حل هذه المشكله وتحميل اي فيديو تريدة بكل سهوله.

1- ان يكون اصدار نظام التشغيل هو IOS 13 أو اعلى.

2- الذهاب الى اي فيديو تود تحميله وقم بنسخ رابط الفيديو.

3- الدخول الى موقع Snappea ووضع رابط الفيديو ثم اختيار الجوده ثم الضغط على تحميل , ثم سيظهر لك رساله تخبرك هل تود حفظ الفيديو على جهازك وبعدها سوف يتم تنزل الفيديو بسهوله.



كما ان المنصة هي من تطوير شركة سناب تيوب وهي المطورة لعملاق تحميل الفيديوهات للاندرويد ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل حول تطبيق سناب تيوب من خلال الموضوع التالي:

تحميل سناب تيوب اخر اصدار 2020 عملاق تحميل الفيديوهات للاندرويد - تحميل Snaptube

بعض الأسئلة حول تطبيق سناب تيوب Snappea

س/ لماذا تطبيق سناب تيوب غير موجود على متجر جوجل بلاي (Google Play)؟

ج/ عدم توفر سناب تيوب على متجر جوجل بلاي هو راجع لساسيات جوجل بلاي حيث ان سياسات متجر جوجل بلاي لا تسمح بالتطبيقات التي توفر لك امكانية تحميل الفيديوهات من المواقع.
ولكن يمكنك تحميل التطبيق بسهوله من خلال الموقع الرسمي للتطبيق

س/ هل تطبيق سناب تيوب متوفر لأجهزة آيفون ؟

ج/ للاسف سناب تيوب غير متوفر لأجهزة ايفون وذلك بسبب سياسية شركة ابل ولكن يمكنك تحميل الفيديوهات من خلال الموقع الرسمي كما تم التوضيح.

التحميل من خلال منصة Snappea

google-playkhamsatmostaqltradent