recent
أخبار ساخنة

5 اضافات لمتصفح جوجل كروم يجب عليك استخدامها الان



5 اضافات لمتصفح جوجل كروم يجب عليك استخدامها الان

في هذا الفيديو اقدم لك افضل 5 اضافات لمتصفح جوجل كروم سوف تفيديك بشكل كبير في استخدام المتصفح وسوف توفر لك الكثير من الوقت والجهد الكبير جدا واليوم سوف نستعرض افضل 5 اضافات لجوجل كروم 2020.




5 اضافات لمتصفح جوجل كروم يجب عليك استخدامها الان


1- noisli

هي اضافة مهمه جدا ومفيده جدا لراحتك فهي اضافة تساعدك بشكل كبير جدا على الاستراخاء من خلال مجموعه كبيره من الاصوات المريحة للاعصاب والتي بدورها سوف تساعدك على الراحة , كما سوف يمنك عمل تخصيص  كبير للاصوات.

رابط الاضافة على متصفح كروم noisli

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد noisli

تحميل التطبيق لهواتف ايفون  nosili

2- Momentum

هي اضافة تقوم بتحويل شكل الصفحة الرئيسية لمتصفح كروم لشكل روعة وجميل تستطيع تخصيصه والتعديل عليه لجعله مناسب لك ولاحتياجاتك

رابط الاضافة على متصفح كروم Momentum


3- avast online

هي اضافة من شركة الحماية افاست تقدم لك ميزه مهمه لحمايتك وهي عملية فحص اي رابط هل هو امن ام ضار قبل الدخول على هذا الرابط وبذلك تضمن لك الحماية الكبيرة.

رابط الاضافة على متصفح كروم avast online

4- Timewarp

هي اضافة مهمه جدا لمساعدتك على الانتباه للعمل او الانتباه لشيئ تود فعله بدون التشتت , فإذا كنت تود ان تكمل عملك او تتابع دورة على الانتنرت ولكن تتصفح الفيس بوك ويوتيوب او اي  موقع ولا تستطيع التحكم في استخدامك لهذه المواقع فهذه الاضافة سوف تحل لك هذه المشكله بكل سهوله.

رابط الاضافة على متصفح كروم Timewarp


5- ترجمة Google

من منا لا يستخدم ترجمة جوجل , فهذه الاضافة سوف تساعدك بشكل كبير جدا في حالة ما اذا كنت تود ترجمة جزء معين من الصفحة او جملة معينه  فبدلا من نسخ الجملة والذهاب الى موقع ترجمة جوجل , فهذه الاضافة سوف تغنيك عن الكثير من ضياع الوقت.

ملاحظة: تم حذف الاضافة من سوق كروم
google-playkhamsatmostaqltradent