recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro عملاق حذف الملفات من جذورها اخر اصدار

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro عملاق حذف الملفات من جذورها | اصدار 10.1.0.21

يعتبر برنامج IObit Uninstaller هو أحد أهم البرامج التي يجب ان تصبح من أوائل البرامج التي يتم تثبيتها على الجهاز فورا بعد تثبيت نظام ويندوز جديد فهو برنامج يعمل على حذف البرامج المستعصية من جذورها , فهو يعتبر من أقوى البرامج المخصصة لحذف البرامج وحذف جميع الملفات المتبقية من البرامج من جذورها وذلك مفيد جدا , حيث ان حذف البرامج من جذورها يساعدك على توفير مساحة كبيرة من القرص الصلب , فعند امتلاء مساحة القرص الصلب تحتاج الى تنظيف الكمبيوتر ويكون أغلب الملفات التي تتم إزالتها هي ملفات قدمية من برامج انت قمت بحذفها ولم تعد بحاجة الى هذه الملفات , وهو ما يفعله برنامج IObit Uninstaller بشكل تلقائي واليوم سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro عملاق حذف الملفات من جذورها مع التفعيل اخر اصدار 10.1.0.21.

كما انه يمنحك أيضاً إمكانية حذف ملفات وتحديثات الويندوز والمكونات الإضافية وشريط أدوات المتصفح ومخلفات التصفح والملفات المتبقية من التحديثات وأيضا حذف العديد من البرامج دفعة واحدة وهو أمر غير متوفر في اداة حذف البرامج من الويندوز وهي ميزة متوفرة فقط في برنامج IObit Uninstaller Pro.

يحتوي برنامج IObit Uninstaller Pro على 4 أقسام رئيسية هم البرامج ومحدث البرامج وأشرطة الأدوات والمكونات وتطبيقات الويندوز.

نظرة عامة على أقسام برنامج IObit Uninstaller Pro مع التفعيل

1. البرامج

يحتوي هذا القسم على جميع البرامج المثبتة على جهازك مع عرض حجم البرنامج وتاريخ تثبيت البرنامج وبجانبه زر لإلغاء التثبيت مع امكانية البحث على اسم البرنامج الذي تود حذفه من جهازك , وأيضا يحتوي على قسم فرعي يعرض فيه البرامج المثبته مؤخرا وقسم أخر يقوم بعرض الأكبر حجما وهو أمر مفيد في حالة ما اذا كنت تعاني من مشاكل أمتلاء القرص الصلب.

2. محدث البرامج

يحتوي هذا القسم على البرامج المثبتة على جهازك التي تحتاج الى تحديث ففي حالة ما اذا كان البرنامج يحتاج الى تحديث فيمكنك  تحميل الإصدار الجديد من البرنامج وتثبيته تلقائيا بدون تدخل منك.

3. أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية

يقدم هذا القسم ميزة مهمة جدا وهي عرض الادوات والتطبيقات المثبتة على المتصفحات والادوات الملتصقة بالمتصفح مع عرض المتصفحات المثبتة على جهازك مثل جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج مع عرض شريط الادوات المثبتة على هذا المتصفح وهو أمر مفيد جدا في حالة ما اذا كان لديك ادوات ملتصقة في المتصفح تود ازالتها من المتصفح.

4. تطبيقات ويندوز

يعرض هذا القسم التطبيقات المثبتة على جهازك وهي البرامج المثبتة من متجر تطبيقات ويندوز 10 وأيضا قسم أخر لعرض التطبيقات الاخرى التي تم تثبيتها من متجر ويندوز 10 حيث يمكنك حذف العديد من التطبيقات دفعة واحدة.

مميزات برنامج IObit Uninstaller Pro

  • مسح الملفات المتبقية تلقائيًا
  • إزالة الملفات المتبقية تلقائيًا من البرامج غير المثبتة.
  • تصفح الإنترنت بأمان أكبر
  • لا توجد برامج عنيدة لا يمكن إزالتها
  • تخلص من جميع الملفات والبرامج العنيدة التي لا يمكنك حذفها.
  • احذف مجموعة البرامج في نفس الوقت

معلومات عن برنامج IObit Uninstaller Pro

اسم البرنامج:IObit Uninstaller Pro
إصدار البرنامج: IObit Uninstaller Pro 10.1.0.21
الشركة المطورة: IObit
موقع البرنامج: IObit Uninstaller Pro
حجم البرنامج: 22 ميجا
لغات البرنامج: يدعم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارت الويندوز
ترخيص البرنامج: النسخة كاملة مفعلة

تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro عملاق حذف الملفات من جذوره مع التفعيل

يمكنك تحميل الاصدار الجديد من برنامج IObit Uninstaller Pro اخر اصدار عن طريق الرابط التالي:

رابط أخر للتحميل


شرح تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro عملاق حذف الملفات من جذورها اخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent