recent
أخبار ساخنة

3 مزايا في نظام iOS 14 لم يتحدث عنها أحد

3 مزايا في  نظام iOS 14 لم يتحدث عنها أحد

أعلنت شركة Apple عن نظام iOS 14 في المؤتمر السنوي للمطورين ، حيث أن نظام التشغيل الجديد يتضمن شاشة iPhone رئيسية معاد تصميمها ، وميزة صورة داخل صورة ، وعناصر واجهة مستخدم أفضل ، وطريقة جديدة لتنظيم التطبيق هي (App Library) وواجهة جديدة (Siri) ، وتشمل هذه المزايا تطبيق ترجمة جديد ، بالإضافة إلى القدرة على فتح السيارة باستخدام iPhone.

فيما يلي نتعرف على:

3 مزايا في  نظام iOS 14 لم يتحدث عنها أحد

تعيين تطبيقات الطرف الثالث كتطبيقات افتراضيه:

في iOS 14 ، يمكنك تعيين تطبيق تابع لجهة خارجية باعتباره البريد الإلكتروني الافتراضي أو تطبيق المتصفح لـ iPhone. هذا يعني أنه يمكنك تعيين Firefox كمتصفح افتراضي ، و Gmail هو تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بك.

الطريقة التي يعمل بها iOS 14 هي أنه يجب على المطور الإبلاغ عن أن تطبيقه هو متصفح أو تطبيق بريد إلكتروني ، وستعمل هذه الميزة الجديدة على كل من iOS 14 و  iPad OS، ولكنها تقتصر على البريد الإلكتروني والمتصفحات ، لذلك لا يمكنك تعيين خرائط Google.

تحسين المذكرات الصوتيه:

يقدم النظام الجديد  IOS 14 أدوات جديدة لتنظيم التسجيلات الصوتية في تطبيق Voice Memo ، بالإضافة إلى وظيفة تحسين التسجيل الجديدة تمامًا والتي تسمح لك أيضًا بتحسين جودة الصوت للتسجيلات.

التقاط الصور بشكل أسرع في الآيفون:

يشير موقع Apple على الويب إلى أن iOS 14 يقدم تحسينات على تطبيق الكاميرا لتسريع العملية من الصورة الأولى ، وهذه ميزة مثيرة للاهتمام لأنها تتيح لك تثبيت التعريض بغض النظر عن التركيز ، مما يعني أنه يمكنك ضبط الصورة بدقة حتى قبل التقاطها.

google-playkhamsatmostaqltradent