recent
أخبار ساخنة

5 مواقع رهيبة موجودة في الانترنت لازم تستخدمهم الان

الصفحة الرئيسية
5 مواقع رهيبة موجودة في الانترنت لازم تستخدمهم الان

الانترنت بها ملايين مواقع الانترنت بها مواقع مهمه ومفيده ومواقع غير مفيده ولكن هناك بعض المواقع المفيده بشكل كبير جدا  وتفيدك في حماية حساباتك وبعضها مواقع مهمه للترفيه ويجب عليك استخدامها الان.

وفي شرح اليوم سوف نستعرض افضل 5 مواقع موجودة على الانترنت يجب عليك استخدامها.

5 مواقع رهيبة موجودة في الانترنت لازم تستخدمهم الان

1- فيروس توتال (VirusTotal)

هو موقع عبارة عن منصة تضم العديد من برامج الحماية بهدف فحص الملفات التي تود عمل فحص لها بالعديد من برامج الحماية.



2- haveibeenpwned

موقع haveibeenpwned هو مهم بشكل كبير جدا لحمايتك وحماية جميع حساباتك من الاختراق ولكن ليس حماية حسابك ولكن حماية بيانات حسابك من التسريب , فهناك مواقع انت قمت بالتسجيل بها ولكن حصل عملية اختراق لهذا الموقع وتمت عملية تسريب جميع بيانات المستخدمين على هذا الموقع ومن ضمن عملية التسريب هو حسابك , فهذا الموقع يخبرك اذا كان حسابك قد تم تسريبه ام لا.



3- Temp-Mail

موقع temp mail هو موقع مفيد جدا بشكل كبير وهو موقع يقدم لك بريد الكتروني بشكل موقع لتقوم بالتسجيل في المواقع بهذا البريد بدلا من بريدك الرئيسي.



4- Downforeveryoneojustrme

موقع downforeveryoneorjustme هو موقع يقدم لك فكره بسيطه ولكنها مفيده بشكل كبير جدا , بحيث انه يخبرك اذا كان الموقع معطل في جميع انحاء العالم ام انه معطل لديك فقط وهذا يفيدك بشكل كبير في حالة ما اذا كنت تواجه مشاكل في الدخول الى موقع ما ان تعرف سبب المشكله هل هي من عندك ام لا.



5- Pixabay

موقع pixabay هو موقع يقدم لك ملايين الصور والخلفيات الرائعه بجودة عالية بدون حقوق ملكية وهو الامر المميز بشكل كبير جدا في حالة ما اذا كنت  تود استخدام هذه الصور في مواقع التواصل الاجتماعي في صور ليس لها حقوق ملكية.

google-playkhamsatmostaqltradent