recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع تسوق عالمية موثوقة لعام 2021 لتشتري منها كل ماتريد

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 مواقع تسوق عالمية موثوقة لعام 2021 لتشتري منها كل ماتريد

 سوف نفترض أنك بحاجة إلى شراء منتج او سلعة ما وتريد شرائها من السوق "لنفترض أنك تود شراء لابتوب" فمن الطبيعي جدا أن تقوم بالبحث عن المنتج الذي تود شرائه على الأنترنت وتتعرف على كافة مميزاته وخصائصة وفي حالة افتراضنا أنك تود شراء لابتوب سوف تقوم بالبحث عن مراجعات مفصلة لهذا اللابتوب , أو الهاتف الذي تود شرائه , وبعد البحث وجد لابتوب أخر به نفس المميزات والخصائص التي تريدها ولكن بسعر أقل من اللابتوب الذي كنت تود شرائه ومتوفر في السوق المحلي ومراكز التسوق القريبة منك , ماذا ستفعل؟.


بالتأكيد أنك سوف تختار اللابتوب الأقل في السعر وذلك لتقوم بتوفير بعض المال لك وبالأخص في الوقت الحالي وهو وقت الجمعة البيضاء او ما يسمى البلاك فرايدي , ولكن عند ذهابك لمركز تسوق محلي تصبح السلعة أغلى في الثمن والأسعار متقاربة كما أنك سوف تجد بعض المراكز البسيطة بجوارك التي تبيع هذا المنتج فلن تستطيع شراء المنتج الذي تريده بسعر أقل , لذا يلجأ العديد من الأشخاص للذهاب إلى مواقع التسوق العالمية على الإنترنت أو تسوق نت , وهي المواقع التي تقدم لك خدمة شراء المنتجات وشحنها إلى منزلك اونلاين وبدون الحاجة للخروج من البيت, وفي أغلب الأحيان تحصل على المنتج الذي تود شرائه بسعر أقل بكثير مما هو موجود في مراكز التسوق المحيطة بك, لذا سوف نقدم لك اليوم أفضل 10 مواقع تسوق عالمية موثوقة لعام 2021 لتشتري منها كل ماتريد.

5 مواقع تسوق عالمية موثوقة تبيع كافة السلع والمنتجان عبر الإنترنت

عندما نتحدث عن التسوق والشراء عبر الإنرنت يتبادر إلى ذهننا العديد من المتاجر ومراكز التسوق منها المتاجر المحلية المتخصصة بدولة او مكان محدد ومنها المتاجر المخصصة لماركات محددة , مثل ماركات السيارات وماركات منتجات الأطفال ومنها متاجر مخصصة للهواتف الألكترونية وغيرها الكثير وقد يتبادر إلى ذهنك العديد من التساؤلات أهمها, ما هي أفضل المواقع التي تقدم لي خدمة شراء المنتجات وتكون مواقع عالمية وموثوقة , لذا اليوم سوف أقدم لك أفضل 10 مواقع تسوق عالمية موثوقة لعام 2021 لتشتري منها كل ماتريد تستطيع من خلالها شراء جميع المنتجات التي تريدها بكل سهوله عبر الإنترنت.

1. أمازون - Amazon

زيارة الموقع

عندما نتحدث عن مواقع التسوق عبر الإنرنت يجب علينا ذكر موقع أمازون Amazon وهو يعتبر أكبر وأشهر موقع تسوق عالمي عبر الإنترنت , فهي تمتلك أكبر وأضخم متجر عالمي يحتوي على كافة المنتجات التي تود شرائها أو تخطر على بالك مثل خدمة Amazon aws وهي تعتبر أحد أكبر الخدمات التي تقدم الحوسبة السحابية وسيرفرات للمواقع الألكترونبة و Amazon prime وهي منصة عالمية منافسة لمنصة نتفلكس مرورا بمتاجر لبيع الكتب وبيع الأجهزة الألكترونية والملابس وكل ما تتخيله.

كما توفر أيضا خدمة شحن المنتجات إلى جميع أنحاء العالم وتقدم ضمانات لمنتج الذي يتم شرائه وأيضا العروض الضخمة التي تقدمها على المنتجات , شركة أمازون هي أقوى وأضخم متجر تسوق ألكتروني على الإطلاق.


2. علي بابا - Alibaba

زيارة الموقع

موقع علي بابا Alibaba يعتبر أحد أضخم المواقع الألكترنية المخصصة للبيع والشراء من الانترنت حيث يمتاز بأنه متجر ضخم جدا وعملاق وهو موقع صيني عالمي ولكنه يمتاز بسعر المنتجات الرخيصة مقارنة مع باقي المتاجر الألكترونية حيث توفر جميع المنتجات التي تتخيلها وشحن المنتجات الى جميع أنحاء العالم , كما أنه أكبر متجر ألكتروني يحقق أرباح في عروض البلاك فرايدي black friday .


3. علي اكسبريس - Aliexpress

زيارة الموقع

علي اكسبريس Aliexpress هو موقع صيني عملاق ومنافس شرس جدا للعديد من المتاجر الألكترونية مثل أمازون وذلك لأنه موقع يوفر لك جميع المنتجات التي تود الحصول عليها بسعر زهيد جدا مقارنة بمتجر أمازون والمتاجر الأخرى مما يجلعه المتجر الألكتروني الأول للتجار والمستوردين.

ذلك لا يعني أنه متجر مخصص للجمله والتجار , هو متجر ألكتروني يمكن للجميع الشراء من خلاله بكل سهوله يوفر أمكانية شحن المنتجاء لجميع دول العالم كما أنه موقع موثوق جدا حيث يقدم لك حماية عالية لطرق الدفع الخاصة به والحماية من عمليات النصب كما يوفر العديد من طرق الدفع مما يجلعه أحد أكثر المتاجر التي يستخدمها العرب بالأخص وذلك لسعر المنتجات به.


4. إيباي - Ebay

زيارة الموقع

يعتبر موقع إيباي موقع مزاد ، لكنه مع ذلك ينتمي إلى متاجر التسوق العالمية ، لأنه يمكنك من خلاله شراء أشكال مختلفة من السلع والمنتجات ، بما في ذلك السلع المستعملة والقديمة, موقع إيباي Ebay لا يقدم منتجات خاصة به , ولكن هو يعتبر موقع وسيط بينك وبين البائع , ولكنه يضمن لك الحماية الكاملة لأموالك حيث يقوم بحفظ ثمن المنتج الذي قمت بشراءه لفتره طويله ولا يسمح للبائع بأخذ المال وذلك لحفظ حقك في حالة أذا كان المنتج الذي قمت بشرائه به مشكله.

قد تشمل المنتجات المعروضة المجوهرات والملابس والإلكترونيات والآلات الموسيقية وغير ذلك الكثير ، بما في ذلك الأعمال الفنية من مختلف المنحوتات والرسومات.


5. سوق كوم - Souq

زيارة الموقع

أظن أنك تعرف كل المعرفة موقع سوق كوم فهو موقع عربي مخصص للبيع والشراء عبر الإنترنت حيث أنه كان موجه فقط للمواقع العربية , ولكنه أنتشر بشكل كبير جدا الى أصبح أحد المتاجر العالمية , وبالأخص بعد أن قامت عملاقة المتاجر الألكترونية أمازون بشراء موقع سوق كوم Souq, حيث أصبح هو فرع أمازون في الدول العربية.

أصبح موقع سوق هو موقع أمازون في الدول العربية مثل amazon.sa وهو متجر امازون الموجه لدولة السعودية ودول الخليج وأيضا سيتم أفتتاح متجر امازون مصر وهو مخصص لدولة مصر وقارة أفريقيا, يقدم المتجر مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية بنفس الطريقة تمامًا التي تقدمها أمازون في متجرها الرئيسي كما تحدثنا عنها في أعلى هذه القائمة ، بالإضافة إلى طرق الشحن وطرق الدفع المختلفة, كما يوفر المتجر لعملائه فرصة بيع منتجاتهم مهما كانت من خلال عرضها على الموقع لكسب عمولة مقابل المبيعات التي تتم من خلاله.


6. نمشي - Namshi

زيارة الموقع

متجر نمشي Namshi هو أحد المتاجر الكبيرة جدا المتخصصة ببيع الملابس الرجالية والنسائية والأطفال والأحذية بالإضافة إلى أحدث الاتجاهات ، فهي تقدم ملابس من مختلف الماركات. خدمات الشحن السريع والمنتظم والدفع بأكثر من طريقة منها الدفع نقدا عند الاستلام والقدرة على استرداد المشتريات أو استبدلها خلال فترة زمنية محددة من تاريخ الشراء بكل كما ان الموقع به الكثير من العروض وكوبونات الخصم.


7. شوبينغ - Shopping

زيارة الموقع

نظرًا لأننا نتحدث عن مواقع التسوق والمتاجر العالمية ، يجب ذكر هذا الموقع ، على الرغم من أنه على عكس اغلب المواقع حيث أنه لا يوفر إمكانات تصفح الموقع باللغة العربية مثل أمازون وعلي بابا, ولكنه يحتوي على الاف الأصناف والمنتجات من مفروشات وإلكترونيات بالإضافة الى الملابس لمختلف الماركات والشركات.

كما يوفر العديد من العروض وخيارات الخصم التي لا تقل أهمية عن عروض أمازون على سبيل المثال ،  خصومات خاصة للبائعين الذين يشترون على الموقع بكميات كبيرة.


8. أسوس - ASOS

زيارة الموقع

موقع أسوس "ASOS" هو أحد أفضل مواقع التسوق المخصصة للأزياء العالمية الراقية. حيث يقدم موقع أسوس مجموعة واسعة من الأزياء الحديثة وأكثر من 100،000 منتج ، بما في ذلك الملابس النسائية والرجالية والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات ومنتجات التجميل,  كما يقدم العديد من العروض على المنتجات بما في ذلك العلامات التجارية العالمية المعروفة ، وكذلك منتجات العلامة التجارية الخاصة بالموقع ASOS.


9. جولي شيك - Jollychic

زيارة الموقع

Jolly Chic هو موقع إلكتروني صيني مخصص للملابس يبيع الأزياء والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال. يقع مقر الشركة في الصين ، حيث تقيم علاقات مع الشركات المصنعة بتكلفة منخفضة للغاية وتقدم مجموعة متنوعة من التصميمات والمنتجات بما في ذلك الفساتين والقمصان والمحافظ والسراويل, لقد بنت Jolly Chic سمعة طيبة في خدمة العملاء عالية الجودة وكذلك تقديم البضائع الرائعة بأسعار منخفضة. 

كما يوفر الموقع عدة طرق للدفع من أهمها خدمة الدفع عند الاستلام ، وهذه الخدمة متوفرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والأردن وقطر ومصر وسلطنة عمان.


10. مودانيسا - Modanisa.com

زيارة الموقع

Modanisa.com هو موقع لشراء الملابس التركية يبيع أحدث صيحات الموضة للحجاب والفساتين التركية للسيدات المحتشمات بأسعار معقولة جدًا مع ضمان استرداد الأموال في حالة عدم إعجابك بالمنتج.

تصفح مجموعة واسعة من أحدث ملابس الحجاب والملابس الخارجية , أزياء مقاسات كبيرة ، رياضية - ملابس سباحة ، أحذية - حقائب وفساتين سهرة. كما ان خدمة الدفع من الباب إلى الباب متاحة أيضًا في معظم الدول العربية على متجر Modanisa الإلكتروني.

سوف يعجبك أيضا:

كيف تشتغل فري لانسر وتقبض بالدولار حتى لو انك طالب - العمل على الانترنت

تحميل أفضل واقوى 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا

ترجمة نصوص الصور الى العربية أون لاين مجانا أفضل موقع للترجمة

google-playkhamsatmostaqltradent