recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM كامل اخر اصدار مجانا

الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر هو احد اكثر العبارات التي يبحث عنها اصحاب اجهزة الكمبيوتر وذلك لان برنامج internet download manager يعتبر افضل برنامج تحميل ملفات وفيديوهات من الانترنت حيث يحتوي على مميزات كثيرة جدا مثل انه اسرع برنامج تحميل ملفات من على الانترنت , أيضا انه يدعم تحميل جميع صيغ الملفات وأيضا يتميز بأنه يحتوي على خاصية تقسيم ملفات التحميل الى عدة اجزاء وذلك لتسهيل وتسريع التحميل بشكل كبير وملحوظ مما يجعل برنامج انترنت داونلود مانجر هو افضل برنامج لتحميل الملفات على الكمبيوتر منذ اعوام حتى مع وجود منافسين له.

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM نظرة عامة

يعد برنامج برنامج انترنت داونلود مانجر هو احد أكثر برامج الكمبيوتر التي يجب عليك تثبيتها مباشرة بعد تثبيت نظام ويندوز جديد حيث انك في حال ما اذا قمت بتجربة التحميل عن طريق برنامج IDM فإنك لن تستطيع الاستغناء عنه او استخدام بديل له وذلك لأنه يحتوي على عدة مميزات رائعة غير موجودة في برامج التحميل المنافسة له.

برنامج internet download manager هو احد اقدم البرامج المخصصة للتحميل عبر الانترنت ومع كل هذا الوقت اصبح برنامج قوي جدا حيث اكتسب خبرة كبيرة في عالم التحميل من الانترنت وهو برنامج كثير المميزات قليل المشاكل ويعمل بكفائة على نظام ويندوز وايضا هو متكافئ مع جميع متصفحات الانترنت مثل google chrome و microsoft edge و firefox و opera وايضا جميع المتصفحات الاخرى.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM 2021  كامل اخر اصدار مجانا


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM كامل اخر اصدار مجانا


مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر 2021

1. سرعة التحميل

يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر بأنه برنامج يمكنك تحميل البرنامج وجميع الملفات التي تريدها بسرعة كبيرة جدا مقارنة بالتحميل عبر المتصفح او مقارنة ببرامج التحميل الاخرى حيث انه يحتوي على خصائص هدفها تسريع التحميل بشكل كبير جدا من ضمنها خاصية تقسيم الملفات , حيث ان برنامج internet download manager يعمل على تقسيم الملف الذي تقوم بتحميل الى عدة اجزاء صغيرة مما يجعل التحميل اسرع بكثير.

2. واجهة سهلة الاستخدام

يتميز برنامج internet download manager بأنه يحتوي على واجهة استخدام بسيطة ومؤلوفه حيث انه الواجهة الخاصة بالبرامج لا يتم تغيرها بشكل كبير مما يجعلها سهله وبسيطة ومعتادة من قبل المستخدم.

3. دعم جميع الملفات

برنامج انترنت داونلود مانجر يعتبر افضل برنامج لتحميل جميع الملفات التي تريدها فهو ليس لديه اي مشكله في تحميل برنامج ذو صيغة غير معروفة , حيث انه يدعم العديد والعديد من صيغ الملفات المختلفة والتي تجعله عملاق التحميل من الانترنت.

4. دعم استئناف التحميل.

خاصية رائعة جدا يتميز بها برنامج انترنت داونلود مانجر هي دعمه لأمكانية استئناف تحميل الملفات حيث انك يمكنك ايقاف تحميل الملف بشكل مؤقت وامكانية استكمال التحميل , حيث ان البرنامج سوف يكمل التحميل من حيث توقفت ولن يعيد التحميل من البداية وهي ميزة رائعة ومفيدة جدا في حالة اذا كنت تقوم بتحميل ملفات ذو مساحة كبيرة.

5. دعم كامل لجميع متصفحات الانترنت

اذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم وتفضله وهو متصفحك الاساسي وتود تحميل الملفات فبرنامج انترنت داونلود مانجر هو متكامل مع متصفح كروم , واذا كنت تفضل استخدام متصفح مايكروسوفت ايدج ايضا لا مشكلة فهو ايضا متكامل معه ايضا متكامل مع متصفح فايرفوكس واوبرا والعديد من المتصفحات الاخرى.

6. تصنيف الملفات وتنظيمها تلقائيا

ايضا هذه الخاصية هي تعتبر احد المميزات الرائعة التي يتميز بها IDM وهي قدرته على تنظيم الملفات التي تقوم بتحميلها حيث انه يقوم بإنشاء مجلد مخصص لكل الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت حيث انك اذا قمت بتحميل فيديو فسوف يقوم بإنشاء مجلد للفيديوهات ووضع الملف الذي قمت بتحميله تلقائيا في هذا المجلد وفي حالة انك قمت بتحميل فيديوهات اخرى سوف يتم وضعها في هذا المجلد تقائيا ايضا كذلك في المستندات والبرامج فهو يقوم بتنظيم الملفات بكل سهولة.

7. تحديد سرعة التحميل

اذا كنت تتصفح الانترنت وتقوم بالتحميل من الانترنت فسوف تلاحظ ان التصفح اصبح بطيئا جدا حيث ان عملية تحميل الملف اخذت سرعة التحميل كلها , ولكن مع برنامج انترنت داونلود مانجر يمكنك تحديد سرعة التحميل عبر البرنامج بكل سهولة.

8. اشعارات البرنامج

يحتوي البرنامج على خاصية اشعارات للتحميل رائعة جدا وبسيطة حيث ان هناك اشعارات للتحميل الاول في بداية التحميل يعرض عليك بعض الخيارات منها بدء التحميل او جدولة التحميل وغيرها من الخيارات , والخيار الاخر هو عند استكمال التحميل تظهر لك نافذة تفيدك بأنه تم تحميل الملف مع وجود خيارات منها فتح الملف مباشرة او فتح مجلد الملف او نقل الملف مباشرة عبر هذه النافذة.

خطوات تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر 2021

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2021 كامل مجانا



تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر2021 كامل


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل 2021


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل 2021

 
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2021 كامل بالتفعيل


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل 2021

معلومات عن اصدار برنامج انترنت داونلود مانجر الذي سوف تقوم بتحميله

اسم البرنامج : Internet Download Manager
 اصدار البرنامج : 6.38.25
حجم البرنامج : 12.39 MB 
ترخيص البرنامج : نسخة مفعله
توافق البرنامج : ( Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP (32 & 64 bit 
تاريخ الاصدار : 24/05/2021

تحميل انترنت داونلود مانجر مفعل 2021



اذا كان لديك اي استفسار شرفنا بوضعه في التعليقات واذا كنت مهتم بالبرامج المتعلقة بالكمبيوتر وتريد ان تحصل دائما على افضل البرامج تابع دائما موقعنا وقناتنا على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent